ديكور

كيف تختارين السرير المناسب لكِ؟

كيف تختارين السرير المناسب لكِ؟

هل تستيقظين من النوم صباحا وأنتِ تعانين من آلام الرقبة، أو صعوبة في المشي على قدميك، ومن وجود آلام بالظهر، إذا كانت الإجابة "نعم"، فاعلمي أن المرتبة والوسادة التي تنامين عليهما غير صحية، إذ من المفترض بعد نوم 8 ساعات منتظمة أن تستيقظي بجسد خالٍ من الأوجاع والآلام، لذا عليكِ إعادة النظر في سريرك لتوفير نوم هادىء ومريح. لذا نقدّم هنا مجموعة من النصائح المهمّة عند شراء الوسائد والمراتب. الحجم يجب التأكّد من شراء فراش كبير بما يكفي لإعطاء مساحة كافية للحركة، وإذا كان لديكِ شريك في النوم على السرير فيجب التأكد بكل تأكيد من أن المساحة تكفي لشخصين. نوع

هل تستيقظين من النوم صباحا وأنتِ تعانين من آلام الرقبة، أو صعوبة في المشي على قدميك، ومن وجود آلام بالظهر، إذا كانت الإجابة "نعم"، فاعلمي أن المرتبة والوسادة التي تنامين عليهما غير صحية، إذ من المفترض بعد نوم 8 ساعات منتظمة أن تستيقظي بجسد خالٍ من الأوجاع والآلام، لذا عليكِ إعادة النظر في سريرك لتوفير نوم هادىء ومريح.

لذا نقدّم هنا مجموعة من النصائح المهمّة عند شراء الوسائد والمراتب.

الحجم

يجب التأكّد من شراء فراش كبير بما يكفي لإعطاء مساحة كافية للحركة، وإذا كان لديكِ شريك في النوم على السرير فيجب التأكد بكل تأكيد من أن المساحة تكفي لشخصين.

نوع السرير

الحركة ليلا في السرير أمر طبيعي لكِ ولزوجك، لذا يجب عليكِ الحرص على اختيار السرير الذي يمتص الحركات، ولا يتأثّر بحركة أحدكما على السرير أثناء النوم.

الخامة

هل تعلمين أن الوزن والنوع والعمر وأيضا الجنس يحدّد نوع سريرك، لأن لكل مرتبة صفات تناسب مواصفات شخص بعينه، ولا تناسب غيره، لذا يجب قبل الشراء تحديد النوع الذي يناسبكِ تماما.

اترك تعليقاً