ديكور

نصائح ديكورية لربات البيوت العشرينيات

نصائح ديكورية لربات البيوت العشريني...

محتوى مدفوع

إن كنت فتاة في العشرينيات من العمر، وتسعين لتجديد ديكورات منزلك بطريقة من شأنها إبراز جمال التصميمات بطريقة إبداعية ومسايرة لأحدث صيحات 2017، عليكِ عزيزتي أن تطلعي على هذه النصائح الديكورية التي تناسب أفكارك باعتبارك سيدة عشرينية محبة للتجديد، الابتكار والإبداع : - استخدام مساحات تخزين متعددة الأغراض، وهي مسألة ذات أهمية خاصة في الشقق والمنازل الصغيرة، إذ إن تلك الخزائن متعددة الأغراض تساعد على إبراز جمال المكان. - اقتناء لوحات وأعمال فنية جيدة التنفيذ لأنها تساعد على إبراز تفرد شخصيتك وتميز أفكارك. - تحويل مقاعد التخزين إلى أماكن خاصة بالجلوس لتناول الطعام، فتقليل عدد الكراسي في المناطق المخصصة لتناول

إن كنت فتاة في العشرينيات من العمر، وتسعين لتجديد ديكورات منزلك بطريقة من شأنها إبراز جمال التصميمات بطريقة إبداعية ومسايرة لأحدث صيحات 2017، عليكِ عزيزتي أن تطلعي على هذه النصائح الديكورية التي تناسب أفكارك باعتبارك سيدة عشرينية محبة للتجديد، الابتكار والإبداع :

- استخدام مساحات تخزين متعددة الأغراض، وهي مسألة ذات أهمية خاصة في الشقق والمنازل الصغيرة، إذ إن تلك الخزائن متعددة الأغراض تساعد على إبراز جمال المكان.

- اقتناء لوحات وأعمال فنية جيدة التنفيذ لأنها تساعد على إبراز تفرد شخصيتك وتميز أفكارك.

- تحويل مقاعد التخزين إلى أماكن خاصة بالجلوس لتناول الطعام، فتقليل عدد الكراسي في المناطق المخصصة لتناول الطعام أمر يساعد على توفير المساحة وجعل المكان متسعاً.

- الاهتمام بتحويل أحد الجدران إلى جدار مميز الشكل، وذلك باستعمال ورق جدران برسومات تعبر عن ذوقك.

- اقتناء أسِرَّة مزودة بمساحات داخلية للتخزين على هيئة أدراج أسفل السرير.

- اقتناء نوعية الخزائن المعلقة التي يمكن تثبيتها على الحائط لتوفير مساحة في الأرضية.

- توزيع المقاعد التي لا يوجد لها ظهر أو ذراعان في مختلف الغرف لتوفير المساحة.

- الاهتمام باقتناء نوعية الأسطح القابلة للتعديل التي لا تشغل مساحة إلا عند استخدامها.

- استغلال المساحات المحدودة في المطبخ ببعض الأفكار الإبداعية التي تساعدك على توفير مساحة لحفظ وتخزين بعض الأشياء بطريقة سهلة مثل أرفف التخزين الدوارة.

اترك تعليقاً