ديكور

بالصور.. تعرفي على قصر سيلينا غوميز المعروض للبيع في تكساس

محتوى مدفوع

يبدو أن ذوق النجمة العالمية سيلينا غوميز في عالم العقارات مماثل لذوقها في اختيار أزيائها التي تُصَمَّم وفق صيحة "ستريت ستايل" والتي تفضل الظهور بها في كثير من المناسبات، وهو ما ظهر جلياً بعد قيامها مؤخراً بعرض قصرها شاسع المساحة في تكساس للبيع مقابل 2.999 مليون دولار. ويقع ذلك القصر، المكون من 5 غرف نوم، في فورت وورث بولاية تكساس، وتزيد مساحته عن 1000 قدم مربع، ويضم العديد من التفاصيل المعمارية الجميلة. كما يضم القصر في المساحة المفتوحة ملعب تنس، وحمام سباحة  بماء مالح، ومطبخا مصمما في الهواء الطلق ومساحة خضراء. ومن الداخل، يوجد بذلك القصر، المكون من طابقين، غرفة

يبدو أن ذوق النجمة العالمية سيلينا غوميز في عالم العقارات مماثل لذوقها في اختيار أزيائها التي تُصَمَّم وفق صيحة "ستريت ستايل" والتي تفضل الظهور بها في كثير من المناسبات، وهو ما ظهر جلياً بعد قيامها مؤخراً بعرض قصرها شاسع المساحة في تكساس للبيع مقابل 2.999 مليون دولار.

ويقع ذلك القصر، المكون من 5 غرف نوم، في فورت وورث بولاية تكساس، وتزيد مساحته عن 1000 قدم مربع، ويضم العديد من التفاصيل المعمارية الجميلة.

كما يضم القصر في المساحة المفتوحة ملعب تنس، وحمام سباحة  بماء مالح، ومطبخا مصمما في الهواء الطلق ومساحة خضراء.

ومن الداخل، يوجد بذلك القصر، المكون من طابقين، غرفة خاصة بالتغطية الإعلامية، توجد بها مجموعة من المقاعد المسرحية، ومطبخان كاملان ومجهزان على أعلى مستوى، إضافة إلى طاولة بلياردو ومجموعة مزايا أخرى.

اترك تعليقاً