بالصور.. بيوت الموضة العالمية تقتحم عالم الأثاث

1111111

متابعات

عادةً ما يرغب المرء في تجهيز منزله بمنتجات تحمل أسماء الماركات العالمية، مثل “إسكادا” و”إيترو” و”فندي” و”دونا كاران”؛ نظراً لما تتمتع به  منتجاتهم من خامات فاخرة وإتقان في الصنع.

وتشتهر شركة “هيرميس” بسمعة فريدة من نوعها بسبب المزج بين الموضة والصنعة اليدوية، حيث طورت هذه الشركة من عملية الإنتاج نفسها إلى شكل من أشكال الفن، وحافظت على التقنيات القديمة في الإنتاج.

هيرميس

وتقوم شركة هيرميس بتصنيع قطع أثاث من إبداع مصممين عالميين، مثل أنطونيو سيتيرو وإنزو ماري، بالإضافة إلى إعادة إنتاج إصدارات جديدة من إبداعات مصمم الأرت ديكو الشهير جان ميشيل فرانك.

وأوضح بيير أليكسيس دوماس، المدير الإبداعي لعلامة هيرميس، قائلاً: “القيم الأساسية الخاصة بنا أصبحت تساير الموضة حالياً، وتلقى إقبالاً ورواجاً كبيراً، على الرغم من النهج التقليدي المتبع لدينا”.

هيرميس

وتضم تشكيلة “Èquilibre d’Hermès”، التي تم طرحها خلال عام 2016 إكسسوارات للمكتب مصنوعة من الجلود وخشب القيقب، وتتناغم دعامات الكتب وسلة المهملات وحامل المجلات مع قطع الأثاث بشكل مثالي، كما يقوم بيت الموضة أيضاً بإنتاج المصابيح والمنسوجات وكسوات الجدران وقطع الديكور وأدوات المائدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com