ديكور

أغرب تصاميم المنازل المقلوبة رأسا على عقب

أغرب تصاميم المنازل المقلوبة رأسا ع...

لا تنطبق مقولة "مقلوبة رأسا على عقب" على شيء، أكثر مما تنطبق على هذه المجموعة من المنازل، التي تصميمها بحيث تكون قاعدتها في سقف المبنى، وسطحها على الأرض. ورغم أن هذه المنازل ربما لا تكون عملية مقارنة بالمنازل ذات التصميمات الطبيعية، إلا أننا لا يمكن أن نرفع أعيننا عن كل تفاصيلها المثيرة والصغيرة والغريبة. وهنا مجموعة من أغرب هذه المنازل حول العالم، التي تم تصميمها بطريقة "المقلوب رأسا على عقب". المنزل الأزرق اُعتمد في تصميم هذا المنزل المثير على درجتين من اللون الأزرق، وتمّ الاهتمام فيه بالتفاصيل الصغيرة اهتماما كبيرا، كما لفت الأنظار هذا المقعد المقلوب الذي لا يمكن لأحد

لا تنطبق مقولة "مقلوبة رأسا على عقب" على شيء، أكثر مما تنطبق على هذه المجموعة من المنازل، التي تصميمها بحيث تكون قاعدتها في سقف المبنى، وسطحها على الأرض.

ورغم أن هذه المنازل ربما لا تكون عملية مقارنة بالمنازل ذات التصميمات الطبيعية، إلا أننا لا يمكن أن نرفع أعيننا عن كل تفاصيلها المثيرة والصغيرة والغريبة.

وهنا مجموعة من أغرب هذه المنازل حول العالم، التي تم تصميمها بطريقة "المقلوب رأسا على عقب".

المنزل الأزرق

اُعتمد في تصميم هذا المنزل المثير على درجتين من اللون الأزرق، وتمّ الاهتمام فيه بالتفاصيل الصغيرة اهتماما كبيرا، كما لفت الأنظار هذا المقعد المقلوب الذي لا يمكن لأحد أن يجلس عليه أبدا.

المنزل الأحمر

اختار مصممه لونا مبهجا للمنزل وهو اللون الأحمر، ولم يكتفِ بالتصميم المقلوب من الخارج فقط، بل اهتم أيضا بكثير من التفاصيل ومنها الدراجات والكراسي المعلّقة المقلوبة أيضا.

المنزل ذو الألوان المبهجة

تداخلت مجموعة من الألوان المبهجة، ومنها الوردي والأصفر والأخضر والأزرق، لتزيّن هذه الجدران المقلوبة بشكل مثالي.

منزل من الأخشاب الطبيعية

تم الاعتماد في هذا المنزل على الأخشاب الطبيعية، ليجسّد منزلا على حافة السقوط والانقلاب من أحد جانبيه.

السيارة المقلوبة

لم يكتفِ مصممه بلفت الأنظار عن طريق المنزل المقلوب فقط، بل اعتمد أيضا على هيكل سيارة مقلوبة بشكل لا يصدّق.

بين الصخور

هذا منزل مقلوب رأسا على عقب بين الصخور، والأشجار، ولفتت الأنظار أيضا السيارة المقلوبة المعلّقة بشكل غريب.

اترك تعليقاً