ديكور

الأخضر المائل إلى الأصفر يغزو عالم الأثاث والديكور‎..

محتوى مدفوع

قال البروفيسور الألماني أليكس فين إن درجة الأخضر "Greenery" تغزو عالم الأثاث والديكور في 2017، لتشيع أجواء طبيعية في أرجاء المنزل من أجل الشعور بالراحة والهدوء. وأوضح الباحث في علم الألوان أن الأخضر بلون "Greenery"، والذي اختارته شركة "بانتون" لونا لعام 2017، هو لون أخضر فاتح مائل للأصفر. مشيراً إلى أنه يعكس الاشتياق إلى ميلاد أمل جديد في ظل عالم معاصر ذي وتيرة متسارعة ومليء بالصراعات، تماماً مثل الزهور المتفتحة في بداية الربيع. ويزين الأخضر الفاتح المائل للأصفر هذا العام كلاً من ألوان طلاء الجدران وورق الحائط وكذلك قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية المختلفة. من أجل الشعور بالهدوء والسكينة والاسترخاء، كما

قال البروفيسور الألماني أليكس فين إن درجة الأخضر "Greenery" تغزو عالم الأثاث والديكور في 2017، لتشيع أجواء طبيعية في أرجاء المنزل من أجل الشعور بالراحة والهدوء.

وأوضح الباحث في علم الألوان أن الأخضر بلون "Greenery"، والذي اختارته شركة "بانتون" لونا لعام 2017، هو لون أخضر فاتح مائل للأصفر.

مشيراً إلى أنه يعكس الاشتياق إلى ميلاد أمل جديد في ظل عالم معاصر ذي وتيرة متسارعة ومليء بالصراعات، تماماً مثل الزهور المتفتحة في بداية الربيع.

ويزين الأخضر الفاتح المائل للأصفر هذا العام كلاً من ألوان طلاء الجدران وورق الحائط وكذلك قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية المختلفة.

من أجل الشعور بالهدوء والسكينة والاسترخاء، كما هو الحال عند الخروج إلى الطبيعة.

اترك تعليقاً