ديكور

أشكال طاولات الطعام في 2017.. البساطة والفخامة معًا

أشكال طاولات الطعام في 2017.. البسا...

محتوى مدفوع

بعد أن تربّعت طاولات الطعام ذات النقوشات على عرش ديكور غرف الطعام لآلاف السنين،  اليوم يرفع مهندسوالديكور الكرت الأحمر أمامها ويستبدلونها في 2017 بالطاولات الصمّاء ذات الأشكال المستقيمة، والخالية من النقوش اليدوية المعتادة، أو الأشكال المتناهية الدقّة، التي تعتمد على البساطة والفخامة في الوقت نفسه. موقع "بوب شوغر" رصد أحدث أشكال طاولات الطعام في العام الجديد، ومنها: الخشب المستقيم استطاعت هذه الطاولة شديدة الرقّة أن تكسر حدة الألوان الفاتحة، وتم الاعتماد في تصميمها على متعة الاسترخاء، من خلال الكراسي المبطنة الممزوجة بالأرجل من الإستانلس ستيل. الطاولة ذات الأرجل المستقيمة عندما ننظر إلى هذه الطاولة نجدها للوهلة الأولى عادية وبسيطة إلى حد

بعد أن تربّعت طاولات الطعام ذات النقوشات على عرش ديكور غرف الطعام لآلاف السنين،  اليوم يرفع مهندسوالديكور الكرت الأحمر أمامها ويستبدلونها في 2017 بالطاولات الصمّاء ذات الأشكال المستقيمة، والخالية من النقوش اليدوية المعتادة، أو الأشكال المتناهية الدقّة، التي تعتمد على البساطة والفخامة في الوقت نفسه.

موقع "بوب شوغر" رصد أحدث أشكال طاولات الطعام في العام الجديد، ومنها:

الخشب المستقيم

استطاعت هذه الطاولة شديدة الرقّة أن تكسر حدة الألوان الفاتحة، وتم الاعتماد في تصميمها على متعة الاسترخاء، من خلال الكراسي المبطنة الممزوجة بالأرجل من الإستانلس ستيل.

الطاولة ذات الأرجل المستقيمة

عندما ننظر إلى هذه الطاولة نجدها للوهلة الأولى عادية وبسيطة إلى حد كبير، ولكنها رغم ذلك تلفت الأنظار بنعومتها الشديدة، وتمزج في كراسيها بين الخشب والقماش في تمازج ساحر.

الطاولة ذات الانحناء الطبيعي

تتميّز هذه الطاولة بوجود انحناء انسيابي طبيعي يريح العين، وهي مثالية للغرف الضيّقة، حيث يمكن وضعها في أحد الأركان، وتعتمد كراسيها على الزجاج الشفاف الذي لا يأخذ أي مساحة أمام العين، وهناك جزء آخر من الكراسي على هيئة كنبة بشكل الطاولة نفسها.

الطاولة الدائرية

إذا كنتِ من محبات الفخامة وتخشين الطاولات الصماء، فهذه الطاولة الدائرية هي الحل المثالي، لأنها أكثر فخامة من الطاولات المستطيلة، وتمزج كراسيها بين الخشب والقماش المبطن في فخامة لا متناهية.

الأخشاب الطبيعية

تنقلك هذه الطاولة إلى عالم الغابات حيث الطبيعة الخلابة، وتتميّز بشكلها البسيط الذي يجمع بين الطبيعة والواقع، مع كراسي مودرن بقاعدة بيضاء وأرجل تمزج بين الأخشاب والحديد في تناغم رائع.

اترك تعليقاً