فوشيا جديد فوشيا

بالصور.. جولة داخل منزل مصمم الأزياء العالمي رالف لورين

رالف لورين، أو رالف أوشيتز، هو مصمم الأزياء العالمي ورجل الأعمال الأمريكي الشهير، والذي يعتبر من أغنى أغنياء العالم.

ويعيش لورين وعائلته، في بيدفورد بنيويورك، في منزل لا مثيل له في العالم، وهو واحد من خمسة منازل يمتلكها لورين.

ويتميزالمنزل بجمال التصميمات سواء من الداخل أو الخارج، فهو رجل من طراز خاص، ومصمم عبقري.

المنزل محاط بحديقة متناسقة ورائعة، ما يجعل زائره محاطًا بالهواء النقي ويتنفس الأكسجين ملء رئتيه، والغرف مصممة بعناية ومفروشة بأثاث من ذلك النوع، الذي يجعلك تنظرإليه بذهول.

المنزل من الطراز الإنجليزي، ولكنه مليء باكسسورات وبالطاقة الأمريكية، منزل هذا الرجل الذي طالما أمتعنا بتصميماته المختلفة، يتضمن غرفة للموسيقى مليئة بالكتب، ومزهريات الورد المشعة بالتفاؤل، وغرفة لتغييرالملابس.

وللمنزل "الفخم" مدخل خاص، فضلاً عن امتلاء الجدران بالعديد من اللوحات الزيتية الفنية، وكذلك رائحة الزنبق التي تملأ أنحاء المنزل، منها الزنابق الإمبراطورية، والورود الحمراء القرمزية القديمة المتداخلة لتصنع حديقة صغيرة.

وغرفة المكتب من خشب الماهوجني، فيها اللابتوب الخاص، مع مجموعة من الأقلام الغالية.

أما غرفة الطعام، فتحتوي طاولة مرصوصة بأطباق الفيرميل مع لوحات ورسومات على الجدران الخضراء المخملية، بجانبها غرفة رسم كلاسيكية، وثريات من الكريستال الأوسلر، والمقاعد ضخمة تعانق المواقد من الجانبين، والأرضية مفروشة بطبقات من السجاد الفارسي، والستائر مثل التنورات، مع وسائد الترتان، وصناديق منقوشة مصنوعة من المعادن العتيقة.

ويعرف لورين بولعه في جمع الجلود مثل جلد الغزال، والتماسيح، حيث تشعر وأنت تجلس في منزله، بأنك تعيش في متحف للجلود، مزود بخمس غرف، كما أن لون الجدران من الازرق الغامق وكأنها سماء مليئة بالغيوم، والحمام مبلط بالرخام النادر.

باختصار بيت المصمم الشهير، يشبه بيوت القرون الوسطى متسق الألوان وشامخ الجدران، فهو يجمع كل ألوان الحياة.

أخر الأخبار على فوشيا