موضة

طرق لإضفاء لمسة جمالية على التنورة متوسطة الطول بحسب الحالة الجوية!

طرق لإضفاء لمسة جمالية على التنورة...

أصبحت التنانير المتوسطة الطول من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة أنيقة، فهذه الصورة الظليّة تجمع بين الأنوثة والرقي والراحة ويمكن ارتداؤها بسهولة بمختلف المناسبات والأوقات وعلى مدار السنة. وسواءً كنت تحبين التنورة الحريرية الفاتنة، أم تنورة قلم الرصاص المناسبة للعمل أو المستقيمة، إليك ثلاث طرق لإضفاء لمسة جمالية على هذه القطعة حسب الموسم: خلال موسم الصيف كل شيء أسهل بكثير في الصيف، من يونيو إلى أغسطس يكفي أن ترتدي التنورة الميدي مع أي قميص تي شيرت قديم، وستبدو إطلالتك أنيقة وجميلة دون عناء. وإذا كنت تستمتعين بالعطلة، يمكنك اختيار النمط الملوّن أو المزخرف، وإذا كنت جريئة بما يكفي يمكنك

أصبحت التنانير المتوسطة الطول من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة أنيقة، فهذه الصورة الظليّة تجمع بين الأنوثة والرقي والراحة ويمكن ارتداؤها بسهولة بمختلف المناسبات والأوقات وعلى مدار السنة.

وسواءً كنت تحبين التنورة الحريرية الفاتنة، أم تنورة قلم الرصاص المناسبة للعمل أو المستقيمة، إليك ثلاث طرق لإضفاء لمسة جمالية على هذه القطعة حسب الموسم:

خلال موسم الصيف

كل شيء أسهل بكثير في الصيف، من يونيو إلى أغسطس يكفي أن ترتدي التنورة الميدي مع أي قميص تي شيرت قديم، وستبدو إطلالتك أنيقة وجميلة دون عناء.

وإذا كنت تستمتعين بالعطلة، يمكنك اختيار النمط الملوّن أو المزخرف، وإذا كنت جريئة بما يكفي يمكنك تنسيق القطعة مع توب مطبع على طريقة مدونة الموضة ميغان إيلابي.

في الأشهر الأكثر دفئًا، يمكنك أيضًا تجربة الأقمشة الأخف مثل الحرير والساتان، هذه التنانير الفاخرة يمكنك ارتداؤها في النهار والليل، ويمكنك تنسيقها مع الأحذية الرياضية في النهار والكعب العالي في الليل.

خلال الأشهر الانتقالية

الآن يأتي الجزء الصعب: كيف ترتدين التنورة الميدي عندما يكون الطقس متقلبًا؟

في الأشهر الانتقالية احرصي على اختيار تنورة بطبعة جريئة كطبعة الحيوانات على سبيل المثال، فهذا النمط من الطبعات بالتحديد انتشر هذا الصيف وستستمر شعبيته على مدى أشهر الخريف الباردة.

وعلى طريقة مدوّنة الأزياء هانا غايل يمكنك ببساطة استبدال الصنادل الصيفية بزوج من الأحذية الرياضية وتنسيقها مع سترة كبيرة للحماية من البرد.

إذا كنت لا تحبين الطبعات، يمكنك إذًا اختيار تنورة بدرجات الألوان الداكنة للحصول على المظهر المناسب للجو البارد.

خلال موسم الشتاء

خلال شهر فبراير من أسبوع الموضة في لندن، كانت التركيبة الرائجة للتنورة هي الميدي المنسّقة مع كنزة صوفية دافئة.

سواءً كانت هذه الكنزة مزركشة وهندسية أم واسعةً جدًا ومنسّقة مع قميص، هذه الإطلالة ستكون مثالية وجميلة خلال الجو البارد، ولا تنسي تنسيقها مع بوت الكاحل أو الكعب العالي.

 

اترك تعليقاً