أخبار النجوم

أحمد ماضي يهاجم إليسا: مرضها بالسرطان تمثيلية!

أحمد ماضي يهاجم إليسا: مرضها بالسرط...

محتوى مدفوع

اتهم الشاعر اللبناني أحمد ماضي مواطنته الفنانة اللبنانية إليسا، بأنها تزعم كذباً إصابتها بمرض سرطان الثدي، مشيراً إلى أن هناك الآلاف من أطفال العرب يموتون من الجوع والحروب يومياً، ويستحقون الشفقة أكثر منها. وكتب في تغريدة له عبر حسابه الرسمي في تويتر: "إذا كانت مريضة ألله يشفيها !! وإذا كانت عم بتمثل كمان الله يشفيها !!! وأنا أكيد ما بتمنى الشر لعدوي كل الموضوع إنّو فانزاتها استفزوني ورديت"!! وتابع :"معروفين يلي عم بيعلقوا أغلبيتهن شخص واحد، على كل حال أنا عملت بأصلي وقلت ألله يشفيها إذا مريضة رغم قناعتي التامة إنّو هيدي كلها تمثيلية ومش جديدي هالخبرية قديمة كمان !!".

اتهم الشاعر اللبناني أحمد ماضي مواطنته الفنانة اللبنانية إليسا، بأنها تزعم كذباً إصابتها بمرض سرطان الثدي، مشيراً إلى أن هناك الآلاف من أطفال العرب يموتون من الجوع والحروب يومياً، ويستحقون الشفقة أكثر منها.

وكتب في تغريدة له عبر حسابه الرسمي في تويتر: "إذا كانت مريضة ألله يشفيها !! وإذا كانت عم بتمثل كمان الله يشفيها !!! وأنا أكيد ما بتمنى الشر لعدوي كل الموضوع إنّو فانزاتها استفزوني ورديت"!!

وتابع :"معروفين يلي عم بيعلقوا أغلبيتهن شخص واحد، على كل حال أنا عملت بأصلي وقلت ألله يشفيها إذا مريضة رغم قناعتي التامة إنّو هيدي كلها تمثيلية ومش جديدي هالخبرية قديمة كمان !!".

وأوضح :"كل يوم عم بيموت أكتر من ألف طفل عربي شي من الجوع شي من المرض شي من الحروب!! وما حدا عم يتأثر فيكن، اتأثرتوا لما قلت سلامة ... !! أنا بعرف المريض أول ما يشفا بيقعد مع رَبّه فترة بيشكرو ، ما بيعمل كليب بيشكر أصحابو خلصنا بقى!!".

ومنذ عامين كان نشب خلاف بين الفنانة اللبنانية إليسا من جهة والفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي من جهة أخرى، ما دفعهما إلى سحب أغنياتهما من ألبومها المنتظر، وبعدها نفت إليسا أن يكون ثمة تعاون بينهما في ألبومها الجديد.

وعلق ماضي آنذاك عبر تويتر قائلاً: "الحقيقة مش هيك. اليسا بدها تبدل أغنية اشترتها من 4 سنين وما نزلتها بأغنية جديدة! وما بدها تدفع ثمن الأغنية ولو... إذا بدها تحكي! تحكي الحقيقة متل ما هيي! نحنا اتفقنا على الأغاني، بس للأسف اختلفنا على أتفه قسم وهوي القسم المادي! ما تخلونا نحكي تفاصيل".

وكان خبر إصابة الفنانة إليسا بسرطان الثدي وخضوعها لعلاج إشعاعي للتعافي منه قد هز مواقع التواصل الاجتماعي، منذ يومين، وسارع عدد كبير من نجوم الوطن العربي إلى تقديم كامل الدعم الإنساني لها والتعبير عن حبهم لقوتها وعزيمتها، من بينهم الفنان زياد برجي الذي قدم لها اعتذارا علنيا عن ما بدر منه وتمنى لها السلامة.

اترك تعليقاً