الحمل والولادة

وفاة مدونة إسبانية شهيرة بعدما ألهمت الآلاف بحملها.. شاهدي صورها!

وفاة مدونة إسبانية شهيرة بعدما ألهم...

توفيت مدونة إسبانية شابة كانت حديث الإنترنت طوال الفترة الماضية بعد نشرها قصتها الملهمة التي كانت توثق فيها رحلتها مع الحمل عبر عملية التلقيح الإصطناعي! وكانت تلك المدونة وتدعى فانيسا فرنانديز أرانغو قد تحولت إلى مصدر إلهام للكثيرين، ولديها قاعدة غفيرة من المتابعين على تطبيق إنستغرام بعد نشرها ومشاركتها كثيرا من التفاصيل التي تخص كفاحها هي وزوجها، جوناثان غارسيا، لكي يحققا حلم الإنجاب. وبحسب ما ذكرته صحيفة "إل موندو" الإسبانية الشهيرة، فإن فانيسا، 30 عاماً، قد تعرضت لحالة إغماء وهي في الأسبوع الـ 38 من الحمل خلال تناولها وجبة الإفطار، لتُنقَل بعدها على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات، ورغم محاولة

توفيت مدونة إسبانية شابة كانت حديث الإنترنت طوال الفترة الماضية بعد نشرها قصتها الملهمة التي كانت توثق فيها رحلتها مع الحمل عبر عملية التلقيح الإصطناعي!

وكانت تلك المدونة وتدعى فانيسا فرنانديز أرانغو قد تحولت إلى مصدر إلهام للكثيرين، ولديها قاعدة غفيرة من المتابعين على تطبيق إنستغرام بعد نشرها ومشاركتها كثيرا من التفاصيل التي تخص كفاحها هي وزوجها، جوناثان غارسيا، لكي يحققا حلم الإنجاب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "إل موندو" الإسبانية الشهيرة، فإن فانيسا، 30 عاماً، قد تعرضت لحالة إغماء وهي في الأسبوع الـ 38 من الحمل خلال تناولها وجبة الإفطار، لتُنقَل بعدها على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات، ورغم محاولة الأطباء إخضاعها لجراحة ولادة قيصرية طارئة، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة بعد تعرضها لسكتة قلبية.

وكتب زوجها على حسابه عبر إنستغرام "شعرت بألم مفاجئ أثناء تناولها وجبة الإفطار ثم فقدت الوعي، وبعدها نُقِلَت بالإسعاف إلى المستشفى، حيث خضعت لعملية ولادة قيصرية، وبالفعل خرج المولود في حالة خطرة للغاية وتم وضعه بوحدة العناية المركزة، بينما تعرضت زوجتي لسكتة قلبية لم تتمكن من اجتيازها لتلقى بسببها حتفها".

وحرص جوناثان على نشر كل جديد يخص حالة مولوده الصحية على الإنستغرام لكل متابعيه ومتابعي زوجته الراحلة التي كانت قصتها ملهمة للآلاف الذين كانوا يواجهون صعوبات من أجل تحقيق حلم الإنجاب.

ووجه جوناثان الشكر لكل المتابعين على الرسائل الرقيقة التي يبعثون بها إليه لمواساته والتخفيف عنه.

اترك تعليقاً