الحمل والولادة

كريم جديد لمنع الحمل عند الرجال .. في العام القادم!

كريم جديد لمنع الحمل عند الرجال .....

محتوى مدفوع

تقوم السلطات الطبية الأميركية بتجربة مانع حمل جديد للرجال على شكل كريم (جل) يتم دهنه على الذراعين والكتفين، حيث يصل بعدها الى داخل المسامات الجلدية ثم الدم. وستبدأ التجارب في شهر نيسان (ابريل) المقبل على أكثر من 400 رجل سيطلب منهم اخذ قارورة المنتج الجديد ومسح اكتافهم بالكريم يوميا. ووفقاً لتقرير طبي امريكي، فانّ الجل الجديد يمكنه انْ يلجم الحيوانات المنوية لمدة 72 ساعة لذلك من المهم الا ينسى هؤلاء استعمال هذا المنتج بشكل يومي تقريبا. كما سيكون عليهم الطلب من شركائهم الإناث استعمال موانع الحمل المعروفة في حال نسيانهم استخدام الكريم قبل العملية الجنسية بيوم أو يومين. وأشار التقرير

تقوم السلطات الطبية الأميركية بتجربة مانع حمل جديد للرجال على شكل كريم (جل) يتم دهنه على الذراعين والكتفين، حيث يصل بعدها الى داخل المسامات الجلدية ثم الدم.

وستبدأ التجارب في شهر نيسان (ابريل) المقبل على أكثر من 400 رجل سيطلب منهم اخذ قارورة المنتج الجديد ومسح اكتافهم بالكريم يوميا.

ووفقاً لتقرير طبي امريكي، فانّ الجل الجديد يمكنه انْ يلجم الحيوانات المنوية لمدة 72 ساعة لذلك من المهم الا ينسى هؤلاء استعمال هذا المنتج بشكل يومي تقريبا.

كما سيكون عليهم الطلب من شركائهم الإناث استعمال موانع الحمل المعروفة في حال نسيانهم استخدام الكريم قبل العملية الجنسية بيوم أو يومين.

وأشار التقرير الى أن المنتج تمت تجربته على بعض الرجال لمدة ستة اشهر وأنه نجح في قتل الحيوانات المنوية عند 78% من الرجال الذين اجريت عليهم التجربة.

وأوضحت بأنّ الجل الجديد سيفيد النساء كثيرا خاصة هؤلاء اللواتي لا يمكنهن تناول موانع حمل هرمونية لأسباب طبية، مضيفة بأنّ هذا الدواء لا يعني الاستغناء عن الواقي الذكري حتى يمنع انتقال الامراض الجنسية.

تعليقات

مقالات ذات صلة