الحمل والولادة

تقنية مبتكرة تسمح للحوامل بمشاهدة أجنتهم بوضوح تام

تقنية مبتكرة تسمح للحوامل بمشاهدة أ...

محتوى مدفوع

ربما تتمكن السيدات الحوامل عما قريب من مشاهدة أجنتهم في الرحم بصورة أكثر وضوحًا عبر تقنية التصوير الواقعي ثلاثي الأبعاد. وأوضح العلماء المسؤولون عن تطوير تلك التقنية المبتكرة أنها ستعتمد على سماعات الرأس الخاصة بالواقع الافتراضي التي ستحول البيانات وفحوصات الرنين المغناطيسي إلى نموذج حقيقي للجنين. وقال العلماء إن تلك الخطوة ستسمح للآباء والأمهات بالحصول على صور واقعية لأجنتهم بدلاً من الصور المشوشة التي تقدمها أجهزة التصوير بالموجات فوق الصوتية. وأضاف العلماء أن تلك التقنية الجديدة ستفيد في اكتشاف العيوب الخلقية التي قد يعاني منها الأجنة وستسمح للآباء والأمهات بمشاهدة عملية نمو الأجنة من خارج الرحم. وأكد العلماء أنه وبمجرد

ربما تتمكن السيدات الحوامل عما قريب من مشاهدة أجنتهم في الرحم بصورة أكثر وضوحًا عبر تقنية التصوير الواقعي ثلاثي الأبعاد. وأوضح العلماء المسؤولون عن تطوير تلك التقنية المبتكرة أنها ستعتمد على سماعات الرأس الخاصة بالواقع الافتراضي التي ستحول البيانات وفحوصات الرنين المغناطيسي إلى نموذج حقيقي للجنين.

الأجنة .

وقال العلماء إن تلك الخطوة ستسمح للآباء والأمهات بالحصول على صور واقعية لأجنتهم بدلاً من الصور المشوشة التي تقدمها أجهزة التصوير بالموجات فوق الصوتية.

وأضاف العلماء أن تلك التقنية الجديدة ستفيد في اكتشاف العيوب الخلقية التي قد يعاني منها الأجنة وستسمح للآباء والأمهات بمشاهدة عملية نمو الأجنة من خارج الرحم.

الأجنة

وأكد العلماء أنه وبمجرد الانتهاء من تطوير تلك التقنية على أكمل وجه، ستصبح الرؤية أكثر وضوحًا للأطباء فيما يتعلق بكامل عملية نمو الأجنة، حيث سيكون بوسعهم الكشف عن الأمراض والمشكلات المحتملة وتقديم خيارات علاجية أكثر للأبوين.

تعليقات

مقالات ذات صلة