مخاطر قد تتعرضين لها عقب جراحة تكبي...

عمليات تجميل

مخاطر قد تتعرضين لها عقب جراحة تكبير الثدي!

مع تزايد أعداد السيدات اللاتي يقبلن على عمليات تكبير الثدي، بدأ يحذر أطباء من التداعيات التي قد تنجم عن تلك العمليات التجميلية؛ إذ قالوا إن السيدات يدخلن في حالة من عدم التركيز والارتباك بعد خضوعهن لتلك النوعية من الجراحات التجميلية. وكشف الأطباء في هذا السياق عن تلقيهم كثيرًا من الحالات التي أصيبت بسببها السيدات اللاتي خضعن لجراحات تكبير الثدي بـ "تشوش في الدماغ"، قلق ونسيان، كما تبين لهم إصابة أخريات بحالة مستمرة من التعب والميل الدائم إلى النعاس. وأكد الأطباء الذين يعملون في وكالة تنظيم الأدوية والرعاية الصحية "MHRA" أنهم تلقوا عددًا إجماليًا يقدر بـ 32 حالة عن حدوث ردود

مع تزايد أعداد السيدات اللاتي يقبلن على عمليات تكبير الثدي، بدأ يحذر أطباء من التداعيات التي قد تنجم عن تلك العمليات التجميلية؛ إذ قالوا إن السيدات يدخلن في حالة من عدم التركيز والارتباك بعد خضوعهن لتلك النوعية من الجراحات التجميلية.

وكشف الأطباء في هذا السياق عن تلقيهم كثيرًا من الحالات التي أصيبت بسببها السيدات اللاتي خضعن لجراحات تكبير الثدي بـ "تشوش في الدماغ"، قلق ونسيان، كما تبين لهم إصابة أخريات بحالة مستمرة من التعب والميل الدائم إلى النعاس.

img

وأكد الأطباء الذين يعملون في وكالة تنظيم الأدوية والرعاية الصحية "MHRA" أنهم تلقوا عددًا إجماليًا يقدر بـ 32 حالة عن حدوث ردود فعل نفسية للسيدات عقب خضوعهن لعمليات تكبير الثدي في آخر خمس سنوات. ولهذا طالب الخبراء بضرورة إجراء مزيد من الدراسات حول تلك الظاهرة بعد ملاحظتهم أن السيدات يبدأن في العودة لحالتهن الطبيعية بمجرد أن يقمن بإزالة الحشوات الخاصة بتكبير الثدي.