خالد بوصخر يُجري عملية تجميل بأنفه....

عمليات تجميل

خالد بوصخر يُجري عملية تجميل بأنفه.. شاهدي!

خضعَ الفنانُ الكويتيُّ خالد بوصخر لعملية تجميلٍ بأنفه بعد إعلانه منذ فترة أنه يتمنّى الخضوع لمثل هذه العملية للتخلّص من بعض الآلام التي تُلازمه. ونشر المطرب الكويتي فيديو عبر صفحته على تطبيق "سناب شات" يظهر فيه وهو يضعُ شاشًا طبيًا على أنفه ويُعلن إجراء العملية، لافتًا إلى أنه سيقوم بإزالته بعد 48 ساعة بعد توقّف نزيف أنفه. وداعب خالد بوصخر جمهوره الذين يريدون إجراء عملية تجميل بأنفهم، قائلًا: "توكلوا على الله وسووها". https://www.instagram.com/p/Bs5W3A_AyWJ/ وكان الفنانُ والممثلُ الكويتي خالد بوصخر قد أكّد أنه يريد إجراء عملية تجميل بأنفه، مشددًا على أن العملية ليست من أجل التجميل كما ردّد البعض ولكن لأنه

خضعَ الفنانُ الكويتيُّ خالد بوصخر لعملية تجميلٍ بأنفه بعد إعلانه منذ فترة أنه يتمنّى الخضوع لمثل هذه العملية للتخلّص من بعض الآلام التي تُلازمه.

ونشر المطرب الكويتي فيديو عبر صفحته على تطبيق "سناب شات" يظهر فيه وهو يضعُ شاشًا طبيًا على أنفه ويُعلن إجراء العملية، لافتًا إلى أنه سيقوم بإزالته بعد 48 ساعة بعد توقّف نزيف أنفه.

وداعب خالد بوصخر جمهوره الذين يريدون إجراء عملية تجميل بأنفهم، قائلًا: "توكلوا على الله وسووها".

وكان الفنانُ والممثلُ الكويتي خالد بوصخر قد أكّد أنه يريد إجراء عملية تجميل بأنفه، مشددًا على أن العملية ليست من أجل التجميل كما ردّد البعض ولكن لأنه مُصاب بانحراف في الأنف ما يُؤثر على تنفسه وصوته.

وأضاف في لقاءٍ تلفزيوني أنه مصابٌ بكسر في عظمة الأنف والتي تحتاج إلى عملية لتعديلها.