بين النفي والتأكيد.. خبراء يسلّطون الضوء على العمليات التجميلية لكيم كارداشيان!
بين النفي والتأكيد.. خبراء يسلّطون الضوء على العمليات التجميلية لكيم كارداشيان!بين النفي والتأكيد.. خبراء يسلّطون الضوء على العمليات التجميلية لكيم كارداشيان!

بين النفي والتأكيد.. خبراء يسلّطون الضوء على العمليات التجميلية لكيم كارداشيان!

لطالما انتشرت الشائعاتُ حول نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، وعدد الجراحات والعمليات التجميلية التي أجرتها.

صحيحٌ أن مظهرها قد تغيّر على مرّ السنين، حيث نضجت وتزوّجت وأصبحت أمًا لثلاثة أطفال، لكنها ومنذ فترة طويلة تنفي أنها قد أجرت أي جراحة تجميلية.

ووثّقت النجمة على الموقع الذي يُتابع أخبار عائلة كيم كارداشيان، الخطوات التي تتبعها للعناية بالجمال والبشرة من الوجبات الغذائية، إلى التدريبات، إلى زيارات أطباء مختصين بالأمراض الجلدية.

وقام خبراء التجميل والجراحة التجميلية بالردّ على ما قالته كارداشيان، مؤيدين ما تقوله حينًا ومكذّبين ذلك أحيانًا أخرى.

المنطقة التي تحظى بالاهتمام

ربما كانت مؤخرة كيم كارداشيان هي التي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام. وهي تحرص على إظهارها بكل تأكيد. وقد نفت تقارير تقول إنها حقنتها بغرسات السليكون، وأثبتت هذه النقطة عندما أظهرت صور الأشعة أنه ليس هناك أي غرسات في الواقع.

لكن الخبراء يقولون إن هناك إجراءً يتم بواسطته أخذ الدهون من منطقة أخرى من الجسم وحقنها في المؤخرة للحصول على مؤخرة بارزة وأن هذا هو ما فعلته كيم كارداشيان.

خصر أكثر نحولاً

بعد ولادة طفلين، كانت كيم كارداشيان متلهفةً لإعادة جسمها إلى شكله السابق بسرعة وقالت إنها فعلت ذلك باتباع نظام غذائي قاسٍ وممارسة الرياضة.

لكن الخبراء يقولون إن كيم استخدمت إجراءً جديدًا يعتمد بشكل أساسي على حقن الحرارة في الخلايا الدهنية حتى يتم تدميرها، وقد فقدت أغلب دهون خصرها بهذه الطريقة.

جراحة تجميل للثدي

رغم أن كيم كارداشيان كانت دائمًا تتمتع بصدر كبير، لكن أصبح هناك اختلاف في الحجم مع تقدمها في السن، وأن هذا الأمر يُمكن أن تكون له علاقة بإنجاب الأطفال، ولكن هناك شائعات تقول إنها أجرت عملية تجميل.

ما يقوله الخبراء هو أن أحد المُطّلعين كشف أن هناك حشوًا جديدًا قابلاً للحقن مصممًا لتشكيل الجسم، وأن كيم تستخدمه لحقن الثديين والمؤخرة. وهذا هو السبب في أن ثدييها ممتلئتان في الوقت الحالي.

تجميل الأنف

يبدو أنف كيم كارداشيان مختلفًا في الصورتين، إذْ التقطتا في أوقات متباعدة. إذْ يظهر في الصورة الثانية أصغر وأكثر دقةً. ورغم ذلك أنكرت تمامًا إجراء جراحة تجميل، إلا أن للخبراء رأيًا آخر: تقول الدكتورة زارا هاروتيونيان "أظن أن كيم قامت بعملية تجميل لأنفها لجعله أصغر وكي يكون الطرف مدببًا أكثر".

خدود ممتلئة وجبين أملس

بدا وجه النجمة الفاتنة أكثر امتلاءً وأكثر استدارةً في السنوات القليلة الماضية، ما أثار حديثًا عن استخدامها الفيلر لإعطاء وجهها مزيدًا من الاستدارة وإبراز عظام الوجنتين.

الدكتور أنتوني يون، جراح التجميل المشهور، يقول "أعتقد أنها خضعت لحقن البوتوكس لإخفاء التجاعيد في وجهها، كما قامت بحقن البوتوكس لرفع حواجبها"، وهو الأمر الوحيد الذي لم تنكره كيم كارداشيان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com