عمليات تجميل

هذا ما حدث لشفتي كايلي جينر بحسب جرّاح تجميل!

هذا ما حدث لشفتي كايلي جينر بحسب جر...

بعد ما كشفتْ النجمة كايلي جينر، الأسبوع الماضي في تعليق لها على إنستغرام، أنّها أزالتْ حشو التكبير من شفتيها، فإنّها لم تكشفْ عن نوع الحشو، الذي كانت تستخدمه، أو الطريقة التي استعانتْ بها لإزالته، إلى جانب ملاحظة البعض، أنّ شفتيها تبدو أكثر من كونها طبيعية، وأنّها ما تزال أكثر امتلاءً من حجم شفتيها الأصليّ. ومع هذا، فقد كشف دكتور دافيد رابابورت، وهو جرّاح تجميل معتمد في مدينة نيويورك، أنّه وحين تُقرِّر أيّة امرأة أنّها لم تعدْ بحاجة لحشو الشفتين، فيمكنها إزالته مرّة واحدة، خاصة مع العلم، أنّ أغلبية الحشوات التي يتمّ استخدامها في تكبير حجم الشفتين تُصَنَّع من حمض الهيالورونيك،

بعد ما كشفتْ النجمة كايلي جينر، الأسبوع الماضي في تعليق لها على إنستغرام، أنّها أزالتْ حشو التكبير من شفتيها، فإنّها لم تكشفْ عن نوع الحشو، الذي كانت تستخدمه، أو الطريقة التي استعانتْ بها لإزالته، إلى جانب ملاحظة البعض، أنّ شفتيها تبدو أكثر من كونها طبيعية، وأنّها ما تزال أكثر امتلاءً من حجم شفتيها الأصليّ.

ومع هذا، فقد كشف دكتور دافيد رابابورت، وهو جرّاح تجميل معتمد في مدينة نيويورك، أنّه وحين تُقرِّر أيّة امرأة أنّها لم تعدْ بحاجة لحشو الشفتين، فيمكنها إزالته مرّة واحدة، خاصة مع العلم، أنّ أغلبية الحشوات التي يتمّ استخدامها في تكبير حجم الشفتين تُصَنَّع من حمض الهيالورونيك، الذي يقوم عند مزجه بجزيئات السكر، بجذب جزيئات المياه إلى الشفتين، ما يؤدّي إلى نفخهما.

وتابع دكتور دافيد بقوله: "ليس من الصعب الحفاظ على حشوات الشِّفاه، لكنّكِ إن كنتِ تودّين الحفاظ على شفتين منخفضتين بالفعل، فإنّ هناك سيدات يأتون إليّ كلّ ثلاثة إلى ستة أشهر".

ومع هذا، فإنّ أجسامنا تحتوي على إنزيم يعرف باسم هيالورونيداز، الذي يذيب أيّ شيء مكوّن من حمض الهيالورونيك، ولهذا تكون هناك حاجة لعمليات التكبير التجميلية.

 

وعلمتْ مجلة يو إس من مصدر، لم تًفصح عن هويته، قوله، إنّ كايلي حقنتْ شفتيها بإنزيم هيالورونيداز على مدار عدّة أسابيع، لحلّ الحشو، وإذابته بشكل طبيعي.

وبحسب هذا المصدر، فإنّ كايلي عادة ما تستعين بنوع حشو شائع يطلق عليه اسم " Juvederm Voluma"، وهو النوع الذي كانت تستخدمه مع خديها، أعلى شفتيها.

وعاود دكتور دافيد ليقول، إنّ السبب الوحيد، الذي يُفسّر عملية إزالة حشوات الشفتين بتلك الطريقة، هو التواجد الكبير، الذي تحظي به كايلي على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً