عمليات تجميل

تعرفي على أبرز عمليات التجميل المُناسبة لفصل الصيف

تعرفي على أبرز عمليات التجميل المُن...

محتوى مدفوع

مع بداية فصل الصيف، تسعى المرأة إلى التألق وإبراز أنوثتها، خصوصاً على البحر، لذلك تحاول الخضوع دومًا إلى العمليات التجميلية التي تضاعف وهج جمالها. لكن محاولات تحسين مظهرها تتداخل في بعض الأحيان مع الخوف من أن تؤثر حرارة الصيف على تلك العمليات؛ ما يعرضها لفشل تلك التحسينات أو المعاناة من الالتهابات أو غيرهما من الأمور التي قد تنعكس سلبًا على مظهرها. الفيديو المرفق، يعرض خلاله الاختصاصي في الأمراض الجلدية والتجميل، الدكتور قسطنطين الهبر، العمليات التجميلية التي يمكن الخضوع لها خلال فصل الصيف. https://www.youtube.com/watch?v=5YqxHl2IUew

مع بداية فصل الصيف، تسعى المرأة إلى التألق وإبراز أنوثتها، خصوصاً على البحر، لذلك تحاول الخضوع دومًا إلى العمليات التجميلية التي تضاعف وهج جمالها.

لكن محاولات تحسين مظهرها تتداخل في بعض الأحيان مع الخوف من أن تؤثر حرارة الصيف على تلك العمليات؛ ما يعرضها لفشل تلك التحسينات أو المعاناة من الالتهابات أو غيرهما من الأمور التي قد تنعكس سلبًا على مظهرها.

الفيديو المرفق، يعرض خلاله الاختصاصي في الأمراض الجلدية والتجميل، الدكتور قسطنطين الهبر، العمليات التجميلية التي يمكن الخضوع لها خلال فصل الصيف.

اترك تعليقاً