عمليات تجميل

عقيل الرئيسي يخضع لهذه العمليات التجميلية..والسبب "شاروخان"!

عقيل الرئيسي يخضع لهذه العمليات الت...

كشف الفنان الإيراني الكويتي عقيل الرئيسي عن عمليات التجميل التي خضع لها مؤخرًا، موضحا أنه أجرى عملية للحصول على ذقن "تكساس" الجذابة، إلى جانب الخضوع للحقن لإزالة الهالات السوداء أسفل العينين. وقال الرئيسي في فيديو نشره عبر صفحته بموقع "سناب شات" إنه قرر الخضوع لعملية حقن بوتوكوس في الجبين للتخلص من التجاعيد بناء على طلب من زوجته الممثلة الكويتية فرح الهادي. وطالب الممثل الشهير المقيم بالكويت جراح التجميل الذي ظهر معه بالفيديو بأن يجعله في جمال الممثل الهندي "شاروخان"، مضيفًا أنه قرر الحصول على حقن بلازما للشعر للمحافظة على شعره ومنع تساقطه. ولفت عقيل إلى أن الكثير من النجوم يجرون

كشف الفنان الإيراني الكويتي عقيل الرئيسي عن عمليات التجميل التي خضع لها مؤخرًا، موضحا أنه أجرى عملية للحصول على ذقن "تكساس" الجذابة، إلى جانب الخضوع للحقن لإزالة الهالات السوداء أسفل العينين.

وقال الرئيسي في فيديو نشره عبر صفحته بموقع "سناب شات" إنه قرر الخضوع لعملية حقن بوتوكوس في الجبين للتخلص من التجاعيد بناء على طلب من زوجته الممثلة الكويتية فرح الهادي.

وطالب الممثل الشهير المقيم بالكويت جراح التجميل الذي ظهر معه بالفيديو بأن يجعله في جمال الممثل الهندي "شاروخان"، مضيفًا أنه قرر الحصول على حقن بلازما للشعر للمحافظة على شعره ومنع تساقطه.

ولفت عقيل إلى أن الكثير من النجوم يجرون عمليات تجميل ولكن من خلف الكواليس ويرفضون الإفصاح عنها، في حين هو يصارح جمهوره بكل شيء حتى يساعد الشباب الذين يريدون الاهتمام بأنفسهم مثله.

تعليقات

مقالات ذات صلة