عمليات تجميل

كيف تحصلين على جسد "منحوت" بطريقة 4D الحديثة؟

كيف تحصلين على جسد "منحوت" بطريقة 4...

محتوى مدفوع

كشف الدكتور حسام السيد، أخصائي جراحة التجميل عن أحدث طرق عمليات تجميل الجسم وهي 4D والتي تعتمد على شفط الدهون ورسم ونحت عضلات الجسم، موضحاً أن هذه العملية لا تناسب جميع الحالات؛ إذ يتم رسم شكل عضلات الجسم باستخدام جهاز الفيزر. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا": "في عملية 4D نستخدم بنجا موضعيا وليس كاملاً أو نصفياً ونستخدم جهاز الفيزر لفرقعة الخلايا الدهنية لشفطها بعد ذلك، ونقوم بشد الجلد باستخدام جهاز الفيزر لرسم ونحت العضلات". وأضاف الدكتور حسام أن المريض بعد ذلك يرتدي "كورسيه" لمدة 3 أسابيع ويبدأ في ممارسة رياضة خفيفة بعد 5 أيام مع شرب كميات كبيرة من

كشف الدكتور حسام السيد، أخصائي جراحة التجميل عن أحدث طرق عمليات تجميل الجسم وهي 4D والتي تعتمد على شفط الدهون ورسم ونحت عضلات الجسم، موضحاً أن هذه العملية لا تناسب جميع الحالات؛ إذ يتم رسم شكل عضلات الجسم باستخدام جهاز الفيزر.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا": "في عملية 4D نستخدم بنجا موضعيا وليس كاملاً أو نصفياً ونستخدم جهاز الفيزر لفرقعة الخلايا الدهنية لشفطها بعد ذلك، ونقوم بشد الجلد باستخدام جهاز الفيزر لرسم ونحت العضلات".

وأضاف الدكتور حسام أن المريض بعد ذلك يرتدي "كورسيه" لمدة 3 أسابيع ويبدأ في ممارسة رياضة خفيفة بعد 5 أيام مع شرب كميات كبيرة من المياه وتقليل الملح في الطعام، مشيرًا إلى أن نتيجة هذه العملية تظهر سريعًا وتتحسن بمرور الوقت لتظهر النتائج النهائية بعد 6 أشهر.

وتابع أخصائي التجميل: "عاداتنا الخاطئة كالجلوس لفترات طويلة دون حركة أو عدم ممارسة رياضة مع نظامنا الغذائي غير الصحي عوامل تساعد على زيادة وزن الجسم وحدوث سمنة"، لافتًا إلى أن عمليات التجميل في تطور مستمر، فكانت البداية بالشفط والنحت والشفط بالليزر، وبعد ذلك "الفيزر" ثم الموجات الصوتية التي تفتت الخلايا الدهنية، وصولاً إلى الشفط الرباعي 4D.

اترك تعليقاً