عمليات تجميل

بالفيديو.. تعرفي على أسباب " تثدي الرجال" وأحدث طرق العلاج!

بالفيديو.. تعرفي على أسباب " تثدي ا...

قال الدكتور وائل غانم استشاري جراحة التجميل، إن مشكلة التثدّي أصبحت من المشكلات التي يعاني منها ما يقرب من 30 % من الرجال والشباب، موضحاً أن هناك عدة أسباب لهذا المرض. وأضاف غانم في لقاء خاص مع فوشيا: "إن مشكلة التثدي عند الرجال تأتي نتيجة عامل وراثي أو بسبب العامل الهرموني حيث يعاني بعض الرجال من وجود اضطرابات هرمونية بعد فترة البلوغ خاصة في هرمون البولاكتين المسؤول عن الرضاعة عند الإناث وزيادة معدله في الجسم تسبب تضخم غدة الثدي والمفروض أنها ضامرة عند الرجال". وتابع استشاري جراحة التجميل أن من ضمن أسباب مرض "التثدي" عند الرجال عامل السمنة حيث يتم

قال الدكتور وائل غانم استشاري جراحة التجميل، إن مشكلة التثدّي أصبحت من المشكلات التي يعاني منها ما يقرب من 30 % من الرجال والشباب، موضحاً أن هناك عدة أسباب لهذا المرض.

وأضاف غانم في لقاء خاص مع فوشيا: "إن مشكلة التثدي عند الرجال تأتي نتيجة عامل وراثي أو بسبب العامل الهرموني حيث يعاني بعض الرجال من وجود اضطرابات هرمونية بعد فترة البلوغ خاصة في هرمون البولاكتين المسؤول عن الرضاعة عند الإناث وزيادة معدله في الجسم تسبب تضخم غدة الثدي والمفروض أنها ضامرة عند الرجال".

وتابع استشاري جراحة التجميل أن من ضمن أسباب مرض "التثدي" عند الرجال عامل السمنة حيث يتم تركز الدهون في هذه المنطقة، مشيراً إلى أنّ هناك أدوية تعالج بعض الأمراض المزمنة وتؤدي إلى إصابة الرجال بهذا المرض.

شاهدي المزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق..

اترك تعليقاً