عمليات تجميل

أخصائي تجميل: العمليات الجراحية أفضل طريقة لإذابة الدهون (فيديو)

أخصائي تجميل: العمليات الجراحية أفض...

محتوى مدفوع

قال الدكتور رياض البقمي أخصائي جراحات التجميل، إن إذابة الدهون دون جراحة مازالت في المراحل الأولى، وهناك العديد من الأجهزة في هذا المجال، ولكن نتائجها غير دقيقة. وأضاف البقمي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أن العمليات الجراحية لإذابة الدهون مثل الشفط أو الشد لاتزال هي الحل الأمثل والأفضل. وتابع خبير جراحات التجميل السعودي أن مجال التجميل واسع جدًا وكبير، وهناك الجديد به يوميًا، فهناك تطور في الأجهزة المستخدمة في تنحيف الجسم وإذابة الدهون وزرع الشعر عند الرجال. وأردف أن التطور وصل أيضًا إلى تقليل التدخل الجراحي في العديد من عمليات التجميل والاعتماد على العلاجات والأجهزة. وأشار إلى أن المقولة

قال الدكتور رياض البقمي أخصائي جراحات التجميل، إن إذابة الدهون دون جراحة مازالت في المراحل الأولى، وهناك العديد من الأجهزة في هذا المجال، ولكن نتائجها غير دقيقة.

وأضاف البقمي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أن العمليات الجراحية لإذابة الدهون مثل الشفط أو الشد لاتزال هي الحل الأمثل والأفضل.

وتابع خبير جراحات التجميل السعودي أن مجال التجميل واسع جدًا وكبير، وهناك الجديد به يوميًا، فهناك تطور في الأجهزة المستخدمة في تنحيف الجسم وإذابة الدهون وزرع الشعر عند الرجال.

وأردف أن التطور وصل أيضًا إلى تقليل التدخل الجراحي في العديد من عمليات التجميل والاعتماد على العلاجات والأجهزة.

وأشار إلى أن المقولة العربية "السيدة الممتلئة سرّ الجمال" بدأت تتغير بعض الشيء؛ فالحفاظ على صحتك ولياقتك يحتاج إلى إنقاص الوزن ولابد من تغيير أسلوب حياتنا، فإذا استمر الشخص بممارسة عادة لمدة 67 يومًا تصبح جزءًا من حياته ولا يغيرها.

وشدد على ضرورة الحفاظ على أجسامنا من خلال الأكل الصحي وممارسة الرياضة بشكل منتظم وشرب المياه بكثرة والنوم الهادئ الصحي.

اترك تعليقاً