عمليات تجميل

بالفيديو.. طريقتان لإذابة دهون الجسم دون جراحة!

بالفيديو.. طريقتان لإذابة دهون الجس...

قال الدكتور وائل شعلان، استشاري الجراحة العامة والمناظير وجراحة السمنة إن الطب الحديث نجح في إذابة الدهون من الجسم دون تدخل جراحي. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أن هناك نوعين لإذابة الدهون، الأول هو "الكافيتيشن"، والثاني "كرايو لا يبوليسيز"، والنوع الأول يكون عن طريق الموجات الصوتية، وتكون مدّة الجلسة 45 دقيقة، مرتين في الأسبوع، بتدليك منطقة الدهون بالجهاز، فيحدث ذوبان للدهون بشكل فوري ولحظي. وتابع أن هذا النوع يحتاج بعد انتهاء الجلسة لما يسمى بـ"lpg" لتفتيح الشعيرات الليمفاوية التي في منطقة إذابة الدهون، وشد الجلد، فيتم التخلص من هذه الدهون. وأشار شعلان إلى أن النوع الثاني وهو "كرايو لا

قال الدكتور وائل شعلان، استشاري الجراحة العامة والمناظير وجراحة السمنة إن الطب الحديث نجح في إذابة الدهون من الجسم دون تدخل جراحي.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أن هناك نوعين لإذابة الدهون، الأول هو "الكافيتيشن"، والثاني "كرايو لا يبوليسيز"، والنوع الأول يكون عن طريق الموجات الصوتية، وتكون مدّة الجلسة 45 دقيقة، مرتين في الأسبوع، بتدليك منطقة الدهون بالجهاز، فيحدث ذوبان للدهون بشكل فوري ولحظي.

وتابع أن هذا النوع يحتاج بعد انتهاء الجلسة لما يسمى بـ"lpg" لتفتيح الشعيرات الليمفاوية التي في منطقة إذابة الدهون، وشد الجلد، فيتم التخلص من هذه الدهون.

وأشار شعلان إلى أن النوع الثاني وهو "كرايو لا يبوليسيز"، ويعني تفتيت الدهون عن طريق التجميد، أي تحفيض درجة حرارة المنطقة المستهدفة إلى "تحت الصفر" ثم يتم تدميرها تلقائيًا، وهو النوع الأفضل ولكن على المدى الطويل.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً