عمليات تجميل

الاستشاري حاتم نعمان: عمليات شفط الدهون خطيرة.. وهذه هي البدائل

الاستشاري حاتم نعمان: عمليات شفط ال...

قال الدكتور حاتم نعمان استشاري إذابة الدهون، إن العمليات الجراحية هي الحل الأخير الذي يجب أن تلجأ إليه مريضة السمنة خاصة في المنطقة العربية، فتلك العمليات لا تتم بإجراءات سليمة، كما أنها لا تراعي أي أمراض أخرى، ما يؤدي إلى حدوث مشكلات أكبر. وأوضح نعمان في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أن الدول الأوروبية منعت إجراء هذه العمليات، إلا بعد استشارة 4 أطباء منهم طبيب مخ وأعصاب وآخر باطني وثالث في التحاليل والرابع متخصص في أمراض الذكورة والأنوثة ليقرر إجراء العملية من عدمه. وأضاف نعمان أن هناك العديد من الأجهزة التي ظهرت في الأسواق حديثا،  تساعد في إنقاص الوزن دون

قال الدكتور حاتم نعمان استشاري إذابة الدهون، إن العمليات الجراحية هي الحل الأخير الذي يجب أن تلجأ إليه مريضة السمنة خاصة في المنطقة العربية، فتلك العمليات لا تتم بإجراءات سليمة، كما أنها لا تراعي أي أمراض أخرى، ما يؤدي إلى حدوث مشكلات أكبر.

وأوضح نعمان في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أن الدول الأوروبية منعت إجراء هذه العمليات، إلا بعد استشارة 4 أطباء منهم طبيب مخ وأعصاب وآخر باطني وثالث في التحاليل والرابع متخصص في أمراض الذكورة والأنوثة ليقرر إجراء العملية من عدمه.

وأضاف نعمان أن هناك العديد من الأجهزة التي ظهرت في الأسواق حديثا،  تساعد في إنقاص الوزن دون اللجوء لعمليات جراحية منها جهاز "الاسبايدر"، ويتكون من 6 شعلات ليزر على مسافات واسعة، تغطي جميع أجزاء الجسم ويعمل على تكسير الدهون الثلاثية والكوليسترول.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً