فوشيا جديد فوشيا

أكبر الأساطير حول جراحات التجميل...

عندما يتعلق الأمر بالجراحة التجميلية، لا يمكنك تصديق كل ما تسمعينه وترينه، فالإنترنت مليء بالأساطير، التي قد تضلل أولئك اللاتي تفكرن في إجراء الجراحة التجميلية، وتعريض أنفسهن لخطر محتمل.

لذلك تعرفي معنا على أشهر هذه الأساطير.

كل ما ترينه على شاشة التلفزيون هو "المعيار"

إحدى أكبر الخرافات في جراحات التجميل، هي أن ما ترينه على شاشة التلفزيون يعتبر "القاعدة" وهو حقيقي فعلاً، فكل جراحة تجميلية يجب أن تكون طبيعية، وليس مبالغا فيها، أو اصطناعية، فأفضل جراحة هي التي لا تستطيعين تمييزها.

أنتِ تافهة إذا أجريت جراحة تجميلية

فقط لأنك ترغبين في الخضوع للجراحة، لا يعني ذلك أنك سطحية أو مغرورة، فالعديد من المرضى تشعرن بخوف طبيعي وصحي حول مظهرهن، وغالبًا بعد الجراحة، تشعرن بتحسن عام، ليس فقط في مظهرهن، ولكن أيضا في نوعية حياتهن.

النتائج ستدوم إلى الأبد

هناك العديد من العمليات غير جراحية، والتي يمكن أن تجري تغييرات جميلة، لكنها غير دائمة، في حين أن العديد من العمليات الجراحية، يمكن أن يكون لها آثار تدوم أطول، فالجراحة في كل الحالات لا توقف عملية التقدم في السن وآثاره.

تجميل الأنف يحتاج لكسرها

تجميل الأنف لا يحتاج بالضرورة لكسرها، كما أن هناك أسبابًا أخرى غير تجميلية لجراحة الأنف مثل تحسين التنفس.

يجب أن تكوني غنية لإجراء تجميل

هذا غير صحيح! فاليوم، هناك مجموعة متنوعة من العلاجات المتوفرة للمرضى الذين يرغبون في تغييرات جمالية، التي تبدأ بالاستغلال الأمثل للعناية بالبشرة وعلاجات الليزر وحقن الوجه، والجراحات، وهناك أيضًا خيارات متاحة للتمويل التي تسمح لك بسداد تكاليف الجراحات التجميلية مع مرور الوقت بدلاً من دفعها كلها مرة واحدة.

أخر الأخبار على فوشيا