تغذية

إليكِ هذه النصائح الغذائية لتُلبّي دعوات حفلات الزفاف بأناقة وجاذبية!

إليكِ هذه النصائح الغذائية لتُلبّي...

تحاول المرأة خلال تلبيتها لأي مناسبة مميزة، التأني باختيار الفستان الذي سيزين إطلالتها ويجعلها محط اهتمام الحاضرين بأناقتها، خصوصاً في حفلات الزفاف. هذا الحرص قد يصطدم بأمور خارجة عن إرادة المرأة في بعض الأحيان، وذلك لقلة درايتها بنمط يتوجب عليها اعتماده حرصًا على رشاقتها. الفيديو المرفق، تتحدث خلاله اختصاصية التغذية في مركز "بي بيوتي" التجميلي، ماري بيل حرب، عن أهمية اعتماد بعض النصائح الغذائية خلال تلبية حفلات الزفاف، خوفا من التعرض لبعض المشاكل التي تؤثر سلبا على الإطلالة. https://www.youtube.com/watch?v=27_EG2ioCy4&feature=youtu.be

تحاول المرأة خلال تلبيتها لأي مناسبة مميزة، التأني باختيار الفستان الذي سيزين إطلالتها ويجعلها محط اهتمام الحاضرين بأناقتها، خصوصاً في حفلات الزفاف.

هذا الحرص قد يصطدم بأمور خارجة عن إرادة المرأة في بعض الأحيان، وذلك لقلة درايتها بنمط يتوجب عليها اعتماده حرصًا على رشاقتها.

الفيديو المرفق، تتحدث خلاله اختصاصية التغذية في مركز "بي بيوتي" التجميلي، ماري بيل حرب، عن أهمية اعتماد بعض النصائح الغذائية خلال تلبية حفلات الزفاف، خوفا من التعرض لبعض المشاكل التي تؤثر سلبا على الإطلالة.

اترك تعليقاً