تغذية

3 وجبات خفيفة من "سناكس" منخفضة السكر تساعدكِ على فقدان الوزن

3 وجبات خفيفة من "سناكس" منخفضة الس...

محتوى مدفوع

ربما نقع جميعاً في حيرة كبيرة عندما نشتهي الوجبات الخفيفة اللذيذة، بينما نريد في الوقت ذاته، الحفاظ على وزننا دون زيادة. المعروف أن معظم السناكس تحتوي على نسب عالية من السكر، ولكنكِ لستِ بحاجة للقلق بعد الآن، حيث نقدم لكِ من مجلة "ومين هيلث" أفضل الوجبات اللذيذة التي تحتوي على نسبة قليلة من السكر، وتتنوع بين المقرمش والمالح والحلو أيضاً: سناكس مالحة الرقائق والغواكامولي: المكونات والتحضير: امزجي 1/3 أفوكادو مهروسة مع ملعقة كبيرة من الطماطم المهروسة أيضاً، ثم اخلطي ملعقة كبيرة من البصل المفروم وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج، وأضيفي مقداراً كبيراً من مسحوق الثوم، والفلفل الحار والملح، ثم

ربما نقع جميعاً في حيرة كبيرة عندما نشتهي الوجبات الخفيفة اللذيذة، بينما نريد في الوقت ذاته، الحفاظ على وزننا دون زيادة.

المعروف أن معظم السناكس تحتوي على نسب عالية من السكر، ولكنكِ لستِ بحاجة للقلق بعد الآن، حيث نقدم لكِ من مجلة "ومين هيلث" أفضل الوجبات اللذيذة التي تحتوي على نسبة قليلة من السكر، وتتنوع بين المقرمش والمالح والحلو أيضاً:

سناكس مالحة

الرقائق والغواكامولي: المكونات والتحضير: امزجي 1/3 أفوكادو مهروسة مع ملعقة كبيرة من الطماطم المهروسة أيضاً، ثم اخلطي ملعقة كبيرة من البصل المفروم وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج، وأضيفي مقداراً كبيراً من مسحوق الثوم، والفلفل الحار والملح، ثم استمتعي بها مع رقائق التورتيلا.

سناكس مقرمشة

فشار بالبارميزان والثوم المعمر: المكونات والتحضير: ضعي بمقدار ملعقتين كبيرتين من حبوب الفشار مقابل كل ملعقة كبيرة من جبن البارميزان المبشور، وملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون البكر الممتاز، وملعقتين صغيرتين من الماء في وعاء، وأضيفي ملعقتين كبيرتين من مسحوق الثوم وبعض الملح، ثم اخلطي كل المكونات معاً وضعيها بالميكروويف لمدة 10 ثوانٍ. وكخطوة أخيرة، لا تنسي أن ترشي ملعقة كبيرة من الثوم المعمر المفروم على الخليط.

سناكس حلوة

سموثي كريمي من التوت الأزرق واللوز: المكونات والتحضير: امزجي 1/2 كوب من الحليب المدعم، 1/2 كوب من عصير برتقال، مع ملعقة كبيرة من زبدة اللوز و1/2 كوب من التوت المجمد، ثم اضيفي 1/2 ثمرة موز و1/2 كوب من الثلج المسحوق، وستصبح الوصفة اللذيذة جاهزة.

اترك تعليقاً