تغذية

مفاجأة.. رجيم البيتزا يفقدك 10 كيلوغرامات في شهر واحد!

مفاجأة.. رجيم البيتزا يفقدك 10 كيلو...

محتوى مدفوع

يحذر الكثير من خبراء التغذية وأطباء علاج السمنة والبدانة من تناول المعجنات والأطعمة الغنية بالكربوهيدرات وخاصة البيتزا؛ لأنها تزيد الوزن وتمد الجسم بدهون يصعب التخلص منها. لكن هذا المفهوم ربما يصبح من الماضي حاليًا، بل يمكن أن تصبح البيتزا وسيلة لإنقاص الوزن من خلال نظام غذائي خاص ابتكره مواطن أمريكي، ونجح في إنقاص وزنه 10 كغم بتناول البيتزا على العشاء يوميًا لمدة شهر. وكشف مات ماكليلان، مالك محل بيتزا في نيويورك، أنه قرر عمل أفضل دعاية للبيتزا التي يصنعها من خلال إقناع الناس أنها ليست لذيذة وشهية فقط بل يمكنها إنقاص الوزن والحفاظ على رشاقة الجسم والتخلص من الدهون أيضًا.

يحذر الكثير من خبراء التغذية وأطباء علاج السمنة والبدانة من تناول المعجنات والأطعمة الغنية بالكربوهيدرات وخاصة البيتزا؛ لأنها تزيد الوزن وتمد الجسم بدهون يصعب التخلص منها.

لكن هذا المفهوم ربما يصبح من الماضي حاليًا، بل يمكن أن تصبح البيتزا وسيلة لإنقاص الوزن من خلال نظام غذائي خاص ابتكره مواطن أمريكي، ونجح في إنقاص وزنه 10 كغم بتناول البيتزا على العشاء يوميًا لمدة شهر.

وكشف مات ماكليلان، مالك محل بيتزا في نيويورك، أنه قرر عمل أفضل دعاية للبيتزا التي يصنعها من خلال إقناع الناس أنها ليست لذيذة وشهية فقط بل يمكنها إنقاص الوزن والحفاظ على رشاقة الجسم والتخلص من الدهون أيضًا.

وبدأ في توثيق رجيم خاص للبيتزا على مدار 30 يومًا، ونجح في النهاية في إنقاص وزنه 24 رطلاً (حوالي 10 كغم) كما تحسنت صحته بصورة كبيرة.

وعن تفاصيل الرجيم، يقول إنه تناول 8 شرائح بيتزا على مدار اليوم، الأولى كانت تبدأ في التاسعة صباحًا والأخيرة في التاسعة مساء، وبلغ متوسط السعرات الحرارية التي يتناولها 2500 سعرة حرارية.

أما عن المكونات فكان الجبن قليل الدسم هو المكون الرئيس بالإضافة إلى البروكلي والأفوكادو والبصل والزيتون والأناناس.

وبجانب الغذاء كان هناك برنامج تدريبي لمدة ساعة يوميًا يتضمن كارديو وتمرينات تقوية وإطالات.

والملفت للنظر أنه حقق نتائج إيجابية رغم استمراره في تناول المشروبات غير الصحية مثل الصودا ومشروبات الطاقة والكحول، وذلك لإثبات أن رجيم البيتزا يحقق النجاح مهما كانت الظروف أو العادات الغذائية السلبية.

اترك تعليقاً