تغذية

فصيلة دمك تحدد نوع الشاي الذي يناسبك!

فصيلة دمك تحدد نوع الشاي الذي يناسب...

لا يوجد شيء أفضل من كوب من الشاي الساخن لتحسين المزاج. لكن هناك العديد من أنواع الشاي، ولكل منها فوائده المختلفة، فضلا عن مختلف الأذواق والروائح. قد تتفاجئين إذا عرفت أن فصيلة دمك يمكن أن تحدد نوع الحمية التي تناسبك، كما أنها يمكن أن تحدد أي نوع من الشاي هو الأفضل لك. وإذا كنت تعرفين فصيلة دمك، يمكن لك معرفة الشاي الذي يناسبك. الشاي المناسب لفئة الدم يبدو الأمر مثيرا للاهتمام خصوصا إذا كان الأمر يتعلق بالشاي، فمن خلال شرب الشاي الأنسب لنا، يمكننا أن نخطو خطوات كبيرة في حل المشاكل الصحية التي تصيبنا بسبب فصائل دمنا. وأثار إدخال الشاي

لا يوجد شيء أفضل من كوب من الشاي الساخن لتحسين المزاج. لكن هناك العديد من أنواع الشاي، ولكل منها فوائده المختلفة، فضلا عن مختلف الأذواق والروائح.

قد تتفاجئين إذا عرفت أن فصيلة دمك يمكن أن تحدد نوع الحمية التي تناسبك، كما أنها يمكن أن تحدد أي نوع من الشاي هو الأفضل لك.

وإذا كنت تعرفين فصيلة دمك، يمكن لك معرفة الشاي الذي يناسبك.

الشاي المناسب لفئة الدم

يبدو الأمر مثيرا للاهتمام خصوصا إذا كان الأمر يتعلق بالشاي، فمن خلال شرب الشاي الأنسب لنا، يمكننا أن نخطو خطوات كبيرة في حل المشاكل الصحية التي تصيبنا بسبب فصائل دمنا.

وأثار إدخال الشاي ضمن النظام الغذائي تبعا لفئة الدم الكثير من الجدل، ومع ذلك، فإنك لن تخسري شيئا من تناول الطعام الصحي وشرب الشاي والمنتجات العشبية المناسبة لفئة دمك.

إليك نوع الشاي الذي عليك تناوله على أساس فصيلة دمك.

فئة الدم (O)

أصحاب هذه الفئة غالبا ما يكونون عرضة لمشاكل في المعدة يمكن أن تظهرعلى شكل معاناة من الحموضة الزائدة، وللمساعدة في التخلص من هذه المشكلة فإن أفضل نوع من الشاي هو مشروب الزنجبيل، كما يمكن كسر الروتين وتناول الشاي الأخضر أحيانا.

فئة الدم (A)

أصحاب هذه الفئة من الناس يميلون إلى أن يكونوا قلقين للغاية، وهم بحاجة إلى نوع من الشاي يساعدهم على تهدئة الأعصاب، وأفضل ما يمكن تناوله هو الشاي التايواني مثل شاي الياسمين.

فئة الدم (B)

الناس في هذه الفئة غالبا ما يبدون بليدين وكسالى. إذا كنت تشعرين بالكسل في كثير من الأحيان عليك بتناول غذاء صحي وشرب الشاي الأخضر، ويفضل أن يكون الشاي عضويا.

فئة الدم (AB)

فصيلة الدم هذه هي الأندر، ومن غير المستحسن لأصحابها تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين بشكل كبير مثل القهوة والشاي الأسود، وبدلا من ذلك عليك استبدالها بالشاي الأخضر وشاي الأعشاب.

اترك تعليقاً