تغذية

بالفيديو.. كل ما تريدين معرفته عن "الكافيين" وتأثيره على الصحة!

بالفيديو.. كل ما تريدين معرفته عن "...

باتت مادة الكافيين جزءا لا يتجزأ من  حياتنا اليومية ، فاحتلت الصدارة ضمن لائحة  الأطعمة المستحب تناولها في مختلف الأوقات. لا ريب أن لمادة الكافيين فوائد جمة، تحمل في طياتها الخير لكل متذوقيها شرط ألا تتعدى الكمية الموصى بها وإلا إنقلبت الأدوار وحملت مساوئ قد تؤثر سلباً على الصحة . الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية العليا لموقع " فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - حسنات الكافيين والكمية الموصى بتناولها فضلاً عما تحمل هذه المادة من مساوئ في حال الإكثار منها. https://www.youtube.com/watch?v=sXOasy2_2cU

باتت مادة الكافيين جزءا لا يتجزأ من  حياتنا اليومية ، فاحتلت الصدارة ضمن لائحة  الأطعمة المستحب تناولها في مختلف الأوقات.

لا ريب أن لمادة الكافيين فوائد جمة، تحمل في طياتها الخير لكل متذوقيها شرط ألا تتعدى الكمية الموصى بها وإلا إنقلبت الأدوار وحملت مساوئ قد تؤثر سلباً على الصحة .

الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية العليا لموقع " فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - حسنات الكافيين والكمية الموصى بتناولها فضلاً عما تحمل هذه المادة من مساوئ في حال الإكثار منها.

اترك تعليقاً