تغذية

هاني أبو النجا "لفوشيا": أرشح هذا الفنان لبطولة "قواعد الفشل الأربعون"

هاني أبو النجا "لفوشيا": أرشح هذا ا...

كشف الدكتور هاني أبو النجا، أخصائي التغذية العلاجية المصري، عن اسم الفنان الذي يتمنى أن يقوم ببطولة روايته الجديدة "قواعد الفشل الأربعون". وقال أبو النجا، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إن الفنان عمرو يوسف قادر على تجسيد شخصية بطل القصة بشكل جيد، موضحًا أنه لم يكن يتوقع نجاح الرواية والتي تعد أول تجربة كتابية له، حيث صدر منها الطبعة الرابعة في أقل من عامين. وأضاف أخصائي التغذية العلاجية: "هناك دائمًا تطوير في علم التغذية العلاجية، واستخدام طرق حديثة لعلاج السمنة، وآخر هذه الطرق تبريد الدهون، وهي طريقة ستحل محل الطرق الجراحية في علاج السمنة". وتابع: "وزارة الصحة المصرية تكثف

كشف الدكتور هاني أبو النجا، أخصائي التغذية العلاجية المصري، عن اسم الفنان الذي يتمنى أن يقوم ببطولة روايته الجديدة "قواعد الفشل الأربعون".

وقال أبو النجا، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إن الفنان عمرو يوسف قادر على تجسيد شخصية بطل القصة بشكل جيد، موضحًا أنه لم يكن يتوقع نجاح الرواية والتي تعد أول تجربة كتابية له، حيث صدر منها الطبعة الرابعة في أقل من عامين.

وأضاف أخصائي التغذية العلاجية: "هناك دائمًا تطوير في علم التغذية العلاجية، واستخدام طرق حديثة لعلاج السمنة، وآخر هذه الطرق تبريد الدهون، وهي طريقة ستحل محل الطرق الجراحية في علاج السمنة".

وتابع: "وزارة الصحة المصرية تكثف من حملات علاج السمنة، في خطوة منها لتقليل أعداد المصابين، حيث إننا نحتل المركز الثالث عالميًا، فمن بين 10 أشخاص يوجد 7 مصابين بالسمنة".

وأوضح أنه سيقدم برنامجًا طبيًا جديدًا، على قناة "أبوظبي" بعنوان "هاني يتحدى السمنة"، كما سيتعاقد مع قناة مصرية قريبًا، لتقديم برنامج عن مشكلات السمنة وطرق معالجتها، والوقاية منها، بمشاركة عدد كبير من الفنانين والفنانات.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً