تغذية

مدرب المشاهير يكشف سر الحصول على مؤخرة جميلة في 4 أسابيع فقط!

مدرب المشاهير يكشف سر الحصول على مؤ...

محتوى مدفوع

إذا كنت تحاولين الحصول على جسم مثالي للصيف، فالوقت لم يفت بعد، حيث كشف الخبير الرياضي الشهير، السيد لوكاس، والذي قام بتدريب مشاهير أمثال إيرين هولندا وإدوينا بارثولوميو، إن الأمر لن يستغرق سوى 4 أسابيع فقط، لإحداث تغيير ملحوظ للياقتك البدنية. وقال المدرب لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الجمع بين التدريب والوزن مع التغذية السليمة، هي أفضل وسيلة للحصول على نتائج رائعة، أما بالنسبة لأولئك الذين ينبهرون وتلهمهم الأجسام ذات اللون البرونزي على الإنستغرام، فإنني أقول لهم إن قوة التدريب هي مفتاح الحل. وأضاف لوكاس، أن المرأة تحتاج إلى التركيز على تدريب أكثر، بدلاً من التركيز على القلب والأوعية الدموية

إذا كنت تحاولين الحصول على جسم مثالي للصيف، فالوقت لم يفت بعد، حيث كشف الخبير الرياضي الشهير، السيد لوكاس، والذي قام بتدريب مشاهير أمثال إيرين هولندا وإدوينا بارثولوميو، إن الأمر لن يستغرق سوى 4 أسابيع فقط، لإحداث تغيير ملحوظ للياقتك البدنية.

وقال المدرب لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الجمع بين التدريب والوزن مع التغذية السليمة، هي أفضل وسيلة للحصول على نتائج رائعة، أما بالنسبة لأولئك الذين ينبهرون وتلهمهم الأجسام ذات اللون البرونزي على الإنستغرام، فإنني أقول لهم إن قوة التدريب هي مفتاح الحل.

وأضاف لوكاس، أن المرأة تحتاج إلى التركيز على تدريب أكثر، بدلاً من التركيز على القلب والأوعية الدموية التي تقوم ببناء المؤخرة، خاصة التمارين التي تستهدفها.

وأوصى بممارسة تلك التمارين بين مرتين وثلاث مرات في الأسبوع لمدة 30 دقيقة، والقيام بـ3 إلى 4 مجموعات من 12- 15 مرة.

إلا أن التمارين وحدها غير كافية، حيث إن التغذية السليمة أحد العوامل الهامة في رسم شكل المؤخرة.

ووفقًا للسيد لوكس: "أنت بحاجة لأن تعطي جسدك ما يكفيه من الغذاء وعدم تجويعه، لأن العضلات بحاجة خاصة للبروتينات والدهون لكي تنمو، وهي عناصر يمكن استخلاصها من الأسماك أو الدجاج الغني بالبروتين، والأفوكادو والمكسرات وجوز الهند".

وأضاف: "كل هذه الأشياء تمد جسم المرأة بالدهون الجيدة، ومن ثم تمكنها من الوصول لشكل المؤخرة الرائع".

كما أشار، إلى أهمية السير وصعود السلم بدلًا من ركوب المصعد، لما له من تأثير رائع على المؤخرة.

اترك تعليقاً