كيف تصبح الرياضة سر جمالك وسعادتك؟ الإجابة مع هيلينا الصايغ
كيف تصبح الرياضة سر جمالك وسعادتك؟ الإجابة مع هيلينا الصايغكيف تصبح الرياضة سر جمالك وسعادتك؟ الإجابة مع هيلينا الصايغ

كيف تصبح الرياضة سر جمالك وسعادتك؟ الإجابة مع هيلينا الصايغ


تتعدد فوائد الرياضة وانعكاساتها الإيجابية المميزة على صحة جسم المرأة، فهي تحارب الكثير من الأمراض مثل أمراض القلب، والأوعية الدموية، والسكري، والسرطان، وارتفاع ضغط الدم، والسمنة، والاكتئاب.

ليس هذا فحسب؛ فوفق الخبراء فإن التمارين الرياضية تعالج الاضطرابات النفسية، كما وتركز الفوائد الصحية للرياضة على العوامل الشخصية، مثل: الفوائد الفسيولوجية والإدراكية والعاطفية والاجتماعية والشخصية.

من جانبها تحدثت المستشارة الإرشادية والمدربة هيلينا الصايغ عن أهمية الرياضة في حياة المرأة، وذكرت تفاصيل قد لا تعلمها الكثير من السيدات، تجعلهن يتشجعن لممارستها بشكل يومي، نظرا للفوائد اللافتة التي ستنعكس عليهن سواء من ناحية صحية أم نفسية أم جمالية، أم اجتماعية.

وذكرت الصايغ 6 من أهم فوائد الرياضة، سردتها بشكل سهل ومبسط، كان من بينهما أنها من أفضل الوسائل الطبيعية التي تعزز من جمال المرأة، فهي تحافظ على البشرة من التجاعيد، نظرا لأنها تشد العضلات وتعمل على مرونتها، كما أنها تشد الجلد وتؤخر من ملامح الشيخوخة وعلامات التقدم في العمر، هذا فضلا عن دورها في إبراز البشرة نقية ونضرة وخالية من العيوب.

إذا كنتِ على استعداد لتحسين حياتك صحيا وجماليا ونفسيا واجتماعيا تابعي الفيديو أعلاه، فمضمونه يحفزك على ممارسة الرياضة مباشرة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com