تمارين رياضية

هذه فائدة ممارسة التمارين عالية الكثافة لمدة 180 ثانية 5 مرات أسبوعياً

هذه فائدة ممارسة التمارين عالية الك...

محتوى مدفوع

نتيجة للضغط وضيق الوقت الذي تعاني منه الكثير من السيدات وانشغالهنّ بأمور المنزل والأبناء، فإنه عادة ما يكون من الصعب عليهنّ إيجاد الوقت الكافي لممارسة الرياضة في صالات الألعاب الرياضية كل يوم. لكن خبراء متخصصين زفوا بشرى سارة لهؤلاء السيدات بتأكيدهم أن كل ما تحتاجه المرأة للحفاظ على لياقتها وصحتها هو القيام بتمارين عالية الكثافة لمدة 180 ثانية 5 مرات أسبوعياً. ونقلت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية بهذا الخصوص عن كوسال جونيواردينا، خبير العلاج الطبيعي، قوله إن ممارسة تمارين سريعة مدتها 3 دقائق 5 مرات كل أسبوع تعد وسيلة مؤكدة لتدريب جسم المرأة وتحفيزه للاهتمام بممارسة المزيد من التمرينات الرياضية. وتابع

نتيجة للضغط وضيق الوقت الذي تعاني منه الكثير من السيدات وانشغالهنّ بأمور المنزل والأبناء، فإنه عادة ما يكون من الصعب عليهنّ إيجاد الوقت الكافي لممارسة الرياضة في صالات الألعاب الرياضية كل يوم.

لكن خبراء متخصصين زفوا بشرى سارة لهؤلاء السيدات بتأكيدهم أن كل ما تحتاجه المرأة للحفاظ على لياقتها وصحتها هو القيام بتمارين عالية الكثافة لمدة 180 ثانية 5 مرات أسبوعياً.

ونقلت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية بهذا الخصوص عن كوسال جونيواردينا، خبير العلاج الطبيعي، قوله إن ممارسة تمارين سريعة مدتها 3 دقائق 5 مرات كل أسبوع تعد وسيلة مؤكدة لتدريب جسم المرأة وتحفيزه للاهتمام بممارسة المزيد من التمرينات الرياضية.

وتابع جونيواردينا حديثه بالقول: "تحفز تلك التمارين السريعة جسم المرأة على الانتقال لمستوى آخر من النشاط والحيوية، فبمجرد أن تدفع المرأة بنفسها إلى خارج منقطة الراحة، فإنها ستتحصل على فوائد عدة وسيتحول الأمر إلى عادة لممارسة مزيد من التمرينات".

اترك تعليقاً