تمارين رياضية

تعرفي على مدربة اللياقة الصماء التي غيرت حياة الكثيرين!

تعرفي على مدربة اللياقة الصماء التي...

أنديا مورس فتاة بريطانية ولدت صماء ولكنها أصبحت الآن واحدة من أشهر مدربات اللياقة البدنية على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة المتحدة. لم تكن أنديا تخطط لأن تصبح مدربة وبدأت في ممارسة التمارين الرياضية قبل عدة سنوات فقط من أجل التسلية وتجاوز مشكلتها العاطفية بعد أن تركها صديقها. https://www.instagram.com/p/BXE-wqql-PM/?taken-by=youleanmeup وقالت أنديا لصحيفة "مترو" البريطانية :"أدركت بأنني علي ان أفعل شيئا لتناسي تلك المشكلة وقررت التركيز على اللياقة البدنية والتغذية... استمريت في ممارسة التمارين لدرجة أن جميع من يعرفني أندهش بما أنجزته وبانخفاض وزني بشكل كبير." وأضافت :"الآن اساعد الكثير من الأشخاص الراغبين في خفض أوزانهم وخاصة الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية"

أنديا مورس فتاة بريطانية ولدت صماء ولكنها أصبحت الآن واحدة من أشهر مدربات اللياقة البدنية على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة المتحدة.

لم تكن أنديا تخطط لأن تصبح مدربة وبدأت في ممارسة التمارين الرياضية قبل عدة سنوات فقط من أجل التسلية وتجاوز مشكلتها العاطفية بعد أن تركها صديقها.

وقالت أنديا لصحيفة "مترو" البريطانية :"أدركت بأنني علي ان أفعل شيئا لتناسي تلك المشكلة وقررت التركيز على اللياقة البدنية والتغذية... استمريت في ممارسة التمارين لدرجة أن جميع من يعرفني أندهش بما أنجزته وبانخفاض وزني بشكل كبير."

وأضافت :"الآن اساعد الكثير من الأشخاص الراغبين في خفض أوزانهم وخاصة الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية" لأن عدم قدرتك على سماع الموسيقى خلال التمارين يعد مشكلة حقيقية... كما أن الأشخاص الذين يعانون من الصمم لا يستطيعون سماع المدرب حتى مع استخدام مكبر الصوت وهم أيضا غير قادرين على قراءة الحركات الشفهية" لأن الكثير من استديوهات اللياقة الأن اصبحت معتمة... ولذلك فانا احاول إيصال تعليمات تدريبات اللياقة والتغذية لأكبر عدد ممكن من ذوي الإعاقة."

وأشارت المدربة البريطانية إلى أن جلسات التدريب باتت باهظة التكاليف بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص إذ تصل إلى اكثر من 30 دولارا يومياً في بعض الأحيان.

واعترفت بأنها كانت تشعر بالإحباط عندما أنشأت حساباتها على مواقع التواصل؛ لأنها لم تكن تعرف كيف تتواصل مع الأشخاص العاديين نظراً لاستخدامها لغة الصم طوال حياتها مشيرة إلى أنها لم ترغب في استخدام صوتها؛ لأنه غير مفهوم.

واضافات :"عندما بدأت بمهنة التدريب زادت ثقتي بنفسي مع مرور الوقت... والآن أصبح عندي اصدقاء كثر وصداقات جميلة لم اكن أتصورها من قبل."

وأكدت أنديا بأن هدفها هو أن تصل رسالتها لأكبر عدد من الناس مهما كانت إعاقتهم من أجل أن يتمتع الجميع "بتقنيات اللياقة والتغذية الصحية."

When you know @gymclass has pink walls and stairs, you just gotta put your pink shorts on 🤣| I've learnt so much during my fitness journey. I used not to have even a 'tiny' bit of butter on my toast, I avoided carbs, declined so many dinner dates, and did a lot of cardio based workouts. Making sure I reached about 600 kcal per day, call me obsessed I know. No wonder I can't gain! Now I put butter on my toast, eat carbs and some days just burn about 180kcal then go home happily. You can still have a summer bod and enjoy a balance of exercise and food ✌🏻I'm not going to miss out this summer just to be strict with myself 💁🏼#strongnotskinny #summerbod #fitchicks #abs #hbloggers #balance #fitness #sportluxe #healthy #healthylifestyle #gymclass #motivation #fitspo #absaremadeinkitchen

A post shared by Youleanmeup (@youleanmeup) on

اترك تعليقاً