تمارين رياضية

هل تساهم رياضة رفع الأثقال في مكافحة هشاشة العظام ؟

هل تساهم رياضة رفع الأثقال في مكافح...

كشفت مدربة المشاهير وخبيرة اللياقة البدنية، ميشيل بريدجز، عن نجاحها في التصدي لمرض هشاشة العظام الذي كانت تعاني منه والدتها من خلال رياضة رفع الأثقال. وأشارت ميشيل إلى أنها أدركت أن والدتها، 70 عاماً، تعاني من ذلك المرض بعدما بدأت تشكو من شعورها بألم مستمر في منطقة الوركين، ولهذا نصحتها على الفور بضرورة الاستعانة برياضة رفع الأثقال لمنع أو مكافحة مرض هشاشة العظام. وتابعت ميشيل، "وبعد أن بدأت والدتي جلسات رفع الأثقال، بدأ يتناقص وزنها وبدأت تتحسن حالتها، وأُرجِئَت جراحة استبدال الورك التي كانت مقررة لها لمدة 6 أعوام. وها هي والدتي ما تزال تتدرب بصورة أسبوعية في صالة الألعاب

كشفت مدربة المشاهير وخبيرة اللياقة البدنية، ميشيل بريدجز، عن نجاحها في التصدي لمرض هشاشة العظام الذي كانت تعاني منه والدتها من خلال رياضة رفع الأثقال.

وأشارت ميشيل إلى أنها أدركت أن والدتها، 70 عاماً، تعاني من ذلك المرض بعدما بدأت تشكو من شعورها بألم مستمر في منطقة الوركين، ولهذا نصحتها على الفور بضرورة الاستعانة برياضة رفع الأثقال لمنع أو مكافحة مرض هشاشة العظام.

وتابعت ميشيل، "وبعد أن بدأت والدتي جلسات رفع الأثقال، بدأ يتناقص وزنها وبدأت تتحسن حالتها، وأُرجِئَت جراحة استبدال الورك التي كانت مقررة لها لمدة 6 أعوام. وها هي والدتي ما تزال تتدرب بصورة أسبوعية في صالة الألعاب الرياضية".

اترك تعليقاً