5 أمور تزيد من استمتاعك في الصالة الرياضية

5 أمور تزيد من استمتاعك في الصالة الرياضية

رحاب درويش

ترى بعض الفتيات أن المواظبة على زيارة الصالات الرياضية أمر مملّ ومرهق، رغم اعترافهن بأهمية هذه الزيارة في المحافظة على أجسادهن وصحتهن.

لذا يقدّم “فوشيا” مجموعة من النصائح المهمة، من خلال 5 أمور يمكن أن تزيد من استمتاعك في الصالات الرياضية، وتجعل هذه الزيارة محببة أكثر إلى نفسك.

ملابس رياضية متنوّعة

تحضير ملابس رياضية متنوعة ومريحة أمر جيد، يجعلكِ سعيدة وفي حالة نفسية أفضل، مع كل إطلالة رياضية جديدة.

الموسيقى المفضّلة

استماعك للموسيقى المفضّلة لديكِ أثناء تواجدك في الصالة الرياضية سيقلّل من إحساسك بالوقت، وسيبعد عنكِ شعور الإرهاق من ممارسة الرياضة، لذا يجب عليكِ تحضير مجموعة مميّزة من الأغاني المفضّلة لديكِ والاستماع إليها أثناء ممارسة الرياضة.

استخدام التطبيقات الخاصة باللياقة البدنية

هناك كثير من تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة باللياقة البدنية، التي تقوم بتعليمك الحركات الجيدة، حتى لو كنتِ من المبتدئين، وعليكِ استغلال تلك التطبيقات التي تساعدكِ بكل تأكيد عند الذهاب للصالة الرياضية، إضافة إلى أنها ستخلّصكِ من الكسل.

الأصدقاء

إذا كنتِ تذهبين إلى الصالة الرياضية بمفردكِ وبدأتِ تشعرين بالملل، فيمكنكِ اصطحاب أحد الأصدقاء، أو بعض الصديقات، ما يمنحكِ طاقة إيجابية للمتابعة، وبذل المزيد من الجهد.

تحديد الأهداف ومكافأة نفسك

يفضّل أن تحددي هدفا لنفسك في بداية الأسبوع، كأن تقولي إنني سأذهب إلى الصالة الرياضية 3 مرات في الأسبوع، من أجل تحقيق هدفٍ معين، وإذا استطعتِ تنفيذ الأمر والوصول إلى الهدف، فيجب أن تكافئي نفسك بشيء مفضّل لكِ، وليكن الذهاب لعمل الباديكير والمانيكير، أو الذهاب إلى السباحة، أو غيرهما من الأمور المفضّلة لكِ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com