فوشيا جديد فوشيا

عين على الأولمبياد وأخرى على اللاعبات الأنيقات!

قد يتم تصوير اللاعبين المشاركين في الأولمبياد على أنهم خارقون، لكنهم في واقع الأمر أناس عاديون يتميزون بقدرات فريدة ورغبة بكسر الأرقام القياسية.

وتشتهر العديد من اللاعبات المشاركات في الأولمبياد بحبهن العميق للموضة والصيحات مثل لاعبتي التنس سيرينا وفينيس ويليامز.

وسواء كن يروجن لخطوط أزيائهن الخاصة لملء فراغ في السوق العالمي أو أنهن معجبات عاديات بألالوان والأقمشة، تبرز بعض اللاعبات من بين جمهور اللاعبين لتنصب الأنظار ليس فقط على أدائهن الرياضي بل على إطلالاتهن.

فإن كنت تنتظرين بدء المباريات التاريخية هذا الموسم في ريون،إليك أكثر 5 لاعبات مدمنات موضة أو فاشنيستا:

أليسون فيلكس (Instagram: @af85)

تملك اللاعبة 5 ميداليات ذهبية وتحضر نفسها للمنافسة على مضمار الركض لمسافات 200 و400 متر. كما تعتبر سادس أسرع لاعبة في العالم، وغالبا ما تنشر صورا لأزيائها وملابسها، وتهوى جمع تصميمات علامة نايكي.

جيني بوكارد (Instagram: @geniebouchard)

تستعرض لاعبة التنس أزياءها الرياضية على الملعب وعلى المواقع الاجتماعية. تمتلك مجموعة كبيرة من احذية Nike x Liberty وحقائب شانيل الغنية عن التعريف.

ابتهاج محمد (Instagram: @ibtihajmuhammad)

أول رياضية أميركية محجبة تتنافس لتحطيم القيود وتتخطى الحدود سواء الرياضية أو الاجتماعية. ولا ينحصر نجاحها في المجال الرياضي فقط، بل بخط أزياء Louella الذي أطلقته العام 2014 بهدف تأمين ملابس محتشمة ورائجة للمراة المسلمة العصرية.

سون يونجاي (Instagram:@syj0528)

لاعبة جمباز محترفة. تختار سون ملابس ملونة بعناية فائقة لعروضها، وفي وقتها الخاص تعتبر فتاة جينز بامتياز، تزينه غالبا بشتى ألوان الطيف من القمصان.

جازمين سويرز (Instagram: @jazminjayne)

من الرياضيين القلائل الذين يتنافسون في الأولمبياد الشتوية والصيفية. وإلى جانب احترافها الرياضية، تعمل البريطانية جازمين كمغنية إلى جانب دراستها القانون، ناهيك عن اهتمامها بالموضة. يحفل حسابها على إنستغرام بإطلالات منعشة وملهمة.

أخر الأخبار على فوشيا