فوشيا جديد فوشيا

امرأة خسرت 81 كيلوغراماً و10 أخريات يقدمن لك نصيحتهن

قد يظن البعض، أن حلم الرشاقة مستحيل، وأن البدانة ستظل ترافقهم مدى الحياة، إلا أن المشكلة ليست بهذا الحجم من الصعوبة، شريطة الإرادة. فوشيا تقدم لك بعض القصص الحقيقية المثيرة لنساء تحولن من البدانة المفرطة إلى الرشاقة والنحافة والقوام الممشوق، لنتعرف على تجاربهن، فربما كانت المهمة أكثر سهولة.

جنيفر سيرانو-رونكا

العمر: 29 خسرت: 30 كيلوغراماً نصيحتها لكل من تحلم بالرشاقة: "آخذ معي دائمًا لوز أو خضار أو بيض مسلوق حينما أكون في العمل، لكي لا ألجأ إلى مطاعم الوجبات السريعة".
جنيفر سيرانو-رونكا

فرانشيسكا سيمز

العمر: 25 خسرت: 51 كيلوغراماً نصيحتها : "حولت التدريبات إلى مناسبة اجتماعية، من خلال اللعب ضمن فريق الكرة الطائرة مرتين في الأسبوع، كما أحرص على المشي مع صديقاتي".
فرانشيسكا سيمز

كاثي وركمان

العمر: 37 خسرت: 36 كيلوغراماً نصيحة: "في كل صباح أملأ أبريقًا من الماء وأحتفظ به معي أينما أذهب، هذا الماء يساعدني على البقاء بكامل طاقتي ويرطب جسمي".
كاثي وركمان

إيمي بيركشاير

العمر: 31 خسرت: 45 كيلوغراماً نصيحة: "الحد من الرغبة الشديدة في تناول الحلويات هو التحدي، كوب من الحليب الخالي من الدسم يحقق نتائج مرضية".
إيمي بيركشاير

أشلي ميتشل

العمر: 27 خسرت: 40 كيلوغراماً نصيحة: "عندما أكون في مطعم، أطلب من الجرسون أن يلف نصف وجبتي لآخذها إلى المنزل، حتى قبل أن أبدأ في تناول الوجبة".
أشلي ميتشل

هيلاري يركوفيتش

العمر: 33 خسرت: 78 كيلوغراماً نصيحة: "أتبع نظامًا غذائيًا صارمًا طوال الأسبوع، مع كسر ذلك النظام مرة واحدة في عطلة نهاية الأسبوع".
هيلاري يركوفيتش

ستيفاني سكابيرج

العمر: 30 خسرت: 54 كيلوغراماً نصيحة: "للتأكد من أنني لا آكل كثيرًا أو قليلًا جدًا، استخدم ميزان للطعام وأقيس الأكواب لكي لا أتجاوز 1300 سعرة حرارية".
ستيفاني سكابيرج

ماري أنايا

العمر: 47 خسرت: 81 كيلوغراماً نصيحة: "التحكم في الكميات، حيث آكل القليل من فواتح الشهية".
ماري أنايا

سارة موريس

العمر: 29 خسرت : 68 كيلوغراماً نصيحة: "أحتفظ معي بمكسرات غير مملحة ومعجنات بالجبن في أكياس بلاستيكية، بحجم وجبة خفيفة، لتناولها في العمل".
سارة موريس

أنيتا تساهاكو

العمر: 37 خسرت:  21 كيلوغراماً نصيحة: "وفقًا لموسم الفاكهة، أشتري بطيخ، وشمام، أو أناناس، وأقطعه، ثم أخزنه في الثلاجة. فالفاكهة وجبة خفيفة مثالية عندما أشتاق إلى السكريات".
أنيتا تساهاكو

كريستين فولي

العمر: 37 خسرت: 67  كيلوغراماً نصيحة: "التشجيع الإيجابي مفتاح الوصول إلى أهدافك، حيث إنني طوال رحلة الرجيم كنت أضع صوري على الفيس بوك قبل وبعد، وحصلت على العديد من التعليقات المؤيدة من قبل الأصدقاء!".
كريستين فولي
أخر الأخبار على فوشيا