طرق "يومية" تزيد نسبة حرق السعرات مع الاختصاصية ماري بيل حرب
طرق "يومية" تزيد نسبة حرق السعرات مع الاختصاصية ماري بيل حربطرق "يومية" تزيد نسبة حرق السعرات مع الاختصاصية ماري بيل حرب

طرق "يومية" تزيد نسبة حرق السعرات مع الاختصاصية ماري بيل حرب


تحاول عدد من النساء، البحث الدائم عن أفضل السبل الكفيلة بزيادة نسبة حرق السعرات الحرارية، التي تساعد في الحفاظ على رشاقتهن.

لذلك تلجأ المرأة إلى ممارسة التمارين الرياضية، سواء التى تعتمد على تدريبات القوة، مثل رفع الأثقال أو استخدام معدات الصالة الرياضية.

كما لا بد من اتباع نظام غذائي يحتوي على أطعمة غنية بالبروتين، ما يساعد على الشعور بالشبع لساعات أطول من النهار، ويساعد على حرق المزيد من الدهون، فضلًا عن الحصول على قسط كاف من الراحة وساعات كافية من النوم.

وأظهرت إحدى الدراسات أن تناول من ملعقة كبيرة إلى ملعقتين أي ما يوازي 15-30 ملل من الخل يوميًا، يقلل من وزن الجسم والدهون المتراكمة في البطن ومتوسط ​​محيط الخصر، كما يساعد على الشعور بالشبع، بخاصة أن تناول الأطعمة التى تحتوي على الدهون الصحية، تساعد في منع زيادة الوزن وعدم الشعور بالجوع.

ومن المفضل استبدال المشروبات المحلاة بالسكر، بالمشروبات الصحية التى تساعد على زيادة حرق الدهون، حيث من المستحسن تناول المشروبات الخالية من السعرات الحرارية، مثل الماء أو الشاي الأخضر التى تساعد على الشعور بالشبع وحرق الدهون.

الفيديو أعلاه، تعرض خلاله اختصاصية التغذية ماري بيل حرب، أفضل السبل الكفيلة بحرق مزيد من السعرات الحرارية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com