ريجيم

هل "تجويع الأمعاء" طريقة صحية لخسارة الوزن؟

هل "تجويع الأمعاء" طريقة صحية لخسار...

محتوى مدفوع

تسعى المرأة دومًا إلى الحفاظ على رشاقتها، ما يجعلها في بحث دائم عن النظام الغذائيّ الأنسب، الذي يجب اعتماده، تجنّبًا لتناول أطعمة غنية بالسعرات الحرارية. ومعروف، أنّ الرّشاقة هي مطلب كلّ امرأة، تحب الظهور بأبهى حُلّة، إلا أنّ ذلك لا يُجيز لها البقاء ساعات طويلة، من دون تناول الطعام، بهدف تجويع الأمعاء، ظنًا منها أنّه الحلّ الأنسب لخسارة الكثير من السعرات الحرارية، وبالتالي فقدان الكيلوغرامات الزائدة، التي تضغ أنوثتها على المحك. الفيديو المرفق، تتحدّث خلاله اختصاصية التغذية، إنجي جمال، عن الأضرار الناجمة عن التقليل من كمية الطعام، متطرّقة في الوقت نفسه إلى موضوع تجويع الأمعاء. https://www.youtube.com/watch?v=zfFflpOp4ww&feature=youtu.be

تسعى المرأة دومًا إلى الحفاظ على رشاقتها، ما يجعلها في بحث دائم عن النظام الغذائيّ الأنسب، الذي يجب اعتماده، تجنّبًا لتناول أطعمة غنية بالسعرات الحرارية.

ومعروف، أنّ الرّشاقة هي مطلب كلّ امرأة، تحب الظهور بأبهى حُلّة، إلا أنّ ذلك لا يُجيز لها البقاء ساعات طويلة، من دون تناول الطعام، بهدف تجويع الأمعاء، ظنًا منها أنّه الحلّ الأنسب لخسارة الكثير من السعرات الحرارية، وبالتالي فقدان الكيلوغرامات الزائدة، التي تضغ أنوثتها على المحك.

الفيديو المرفق، تتحدّث خلاله اختصاصية التغذية، إنجي جمال، عن الأضرار الناجمة عن التقليل من كمية الطعام، متطرّقة في الوقت نفسه إلى موضوع تجويع الأمعاء.

تعليقات

مقالات ذات صلة