ريجيم

احرقي السعرات الحرارية بالتقبيل والغناء في الحمام!

احرقي السعرات الحرارية بالتقبيل وال...

محتوى مدفوع

كل امرأة تسعى للحفاظ على رشاقتها، ولياقتها، وصولا للجسم المثالي.. ولكن كم واحدة تختلق الكثير من الأعذار لنفسها وتشعر بأن خطوتها ثقيلة في الذهاب إلى الجيم؟! إليك طرقا قد تبدو غريبة، لكنها تساعد كثيرا في حرق السعرات الحرارية دون جهد أو مشقة. التقبيل للقبلة فوائد عدة لا تعرفينها، من بينها أنها يمكن أن تحرق من 2 إلى 6 سعرات حرارية في الدقيقة، وحرق ما يصل إلى 60 سعرة حرارية عند التقبيل لمدة ساعة، لذلك، لا تترددي في تقبيل شريكك أكثر. مضغ العلكة                               يمكنك حرق ما

كل امرأة تسعى للحفاظ على رشاقتها، ولياقتها، وصولا للجسم المثالي.. ولكن كم واحدة تختلق الكثير من الأعذار لنفسها وتشعر بأن خطوتها ثقيلة في الذهاب إلى الجيم؟!

إليك طرقا قد تبدو غريبة، لكنها تساعد كثيرا في حرق السعرات الحرارية دون جهد أو مشقة.

التقبيل

للقبلة فوائد عدة لا تعرفينها، من بينها أنها يمكن أن تحرق من 2 إلى 6 سعرات حرارية في الدقيقة، وحرق ما يصل إلى 60 سعرة حرارية عند التقبيل لمدة ساعة، لذلك، لا تترددي في تقبيل شريكك أكثر.

مضغ العلكة

 

                           

يمكنك حرق ما يصل إلى 11 سعرة حرارية أثناء مضغ العلكة الخالية من السكر، كما يساعد المضغ على منع تناول الوجبات الخفيفة غير الضرورية.

الغناء أثناء الاستحمام

بالإضافة إلى الاسترخاء، يرتبط الغناء بالتنفس وعضلات البطن، ما يساهم في حرق 136 سعرة حرارية في الساعة، لذلك، لا تترددي بعد الآن في إطلاق العنان لنفسك في الغناء أثناء الاستحمام.

الكرفس

الكرفس معروف باحتوائه على القليل جدًا من السعرات الحرارية، وتناول ساق كرفس متوسطة تحتوي على 6 سعرات حرارية، يساعد على حرق سعرة حرارية واحدة.

عرض طعامك على "إنستغرام"

كشفت الأبحاث أن توثيق وجباتك بصريًا، يمكن أن يساعد في تقليل فرص الإكثار من تناول الطعام!

كوب ماء بارد

شرب الماء مفيد للصحة بشكل عام، ولكن شرب المياه الباردة طوال اليوم يمكن أن يؤدي إلى فقدان 70 سعرة حرارية، بالإضافة إلى أنه يحافظ على رطوبتك؛ ما يساعد الجسم على العمل بشكل أفضل، وزيادة قدرتك على تحمل التمارين الشاقة.

التأمل

 

                   

من بين الفوائد الواسعة للتأمل، يمكن أن يساعدك على تقليل رغبتك في تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية.

الطبخ

غالبًا ما يشمل الطبخ تقطيع، قلي وخلط المكونات، وفعل تركيبة مما سبق لمدة 40 دقيقة، يحرق 128 سعرة حرارية!

النوم في غرفة باردة

النوم في غرفة باردة يُحدث الفرق في معدل فقدان السعرات الحرارية، لأنه عند انخفاض درجة حرارة الجسم، يكون حرق السعرات الحرارية بشكل أكبر للحفاظ على دفئنا.

تعليقات

مقالات ذات صلة