ريجيم

عارضة الأزياء روبين لولي تعترف: لم يسبق لي إتباع أية حمية غذائية!

عارضة الأزياء روبين لولي تعترف: لم...

محتوى مدفوع

رغم النجاح الذي حققته العارضة وموديل الإعلانات، روبين لولي، في مجال عملها بفضل قوامها الممشوق، إلا أنها كشفت أنه لم يسبق لها أن اتبعت أية حمية غذائية من قبل! وأوردت صحيفة "ديلي ميل" عن روبين، التي تبلغ من العمر 28 عاماً، قولها: "لم يسبق لي أن التزمت بنظام غذائي معين على الإطلاق، فنحن كعائلة، نميل لتناول جميع الأطعمة وكذلك المنتجات العضوية. كما أنني أهتم بأعمال البستنة قدر استطاعتي، فزراعة الخضروات شيء غاية في الأهمية بالنسبة لي، كما أحرص على تعليم ابنتي الطرق التي يمكنها إتباعها لكي تجيد زراعة وتسميد النباتات بنفسها". وتابعت روبين حديثها بالقول: "أما الأمور فتصير أكثر صعوبة

رغم النجاح الذي حققته العارضة وموديل الإعلانات، روبين لولي، في مجال عملها بفضل قوامها الممشوق، إلا أنها كشفت أنه لم يسبق لها أن اتبعت أية حمية غذائية من قبل!

وأوردت صحيفة "ديلي ميل" عن روبين، التي تبلغ من العمر 28 عاماً، قولها: "لم يسبق لي أن التزمت بنظام غذائي معين على الإطلاق، فنحن كعائلة، نميل لتناول جميع الأطعمة وكذلك المنتجات العضوية. كما أنني أهتم بأعمال البستنة قدر استطاعتي، فزراعة الخضروات شيء غاية في الأهمية بالنسبة لي، كما أحرص على تعليم ابنتي الطرق التي يمكنها إتباعها لكي تجيد زراعة وتسميد النباتات بنفسها".

وتابعت روبين حديثها بالقول: "أما الأمور فتصير أكثر صعوبة بالنسبة لنا عندما نسافر، لكن الشيء الذي يفرق معنا هو جودة الطعام وليس مقدار السعرات الحرارية".

وأكدت روبين أن القائمين على صناعة عروض الأزياء بدؤوا ينصرفون عن فكرة تقديم العارضات الممتلئات منذ بدأت العمل في هذا المجال، موضحة أنها ترى أن الصناعة تحقق تقدماً هائلاً، وأنها لا تحب عموماً مسألة تصنيف العارضات حسب أوزانهن.

اترك تعليقاً