ريجيم

تعلمي هذه الطرق السبع وتخلصي من دهون البطن!

تعلمي هذه الطرق السبع وتخلصي من دهو...

محتوى مدفوع

التخلص من دهون منطقة الخصر والأرداف واحدة من أصعب التجارب التي قد تتعرضين لها يومًا ما، وإليك تجارب نساء استطعن خسارة تلك الدهون. اشتركت في مسابقات اللياقة البدنية تقول شانتي جونسون: "عندما كنت في مسابقة للياقة البدنية، نبهني مدربي إلى أهمية التغذية في تحقيق النتائج التي أتمناها". توقفت شانتي عن المشروبات الغازية وبدأت تتناول من 5 إلى 6 وجبات صغيرة تتكون من بروتين وكربوهيدرات وخضروات، بشكل يومي. وفي الفترة من يونيو حتى أكتوبر 2012، خسرت شانتي 13 كيلوغراما ونصف الكيلو بفضل ممارسة الرياضة من 5 إلى 6 أيام في الأسبوع. ممارسة تمارين الضغط يومياً لمدة شهر أما "كوري ماجونتا" فقد

التخلص من دهون منطقة الخصر والأرداف واحدة من أصعب التجارب التي قد تتعرضين لها يومًا ما، وإليك تجارب نساء استطعن خسارة تلك الدهون.

اشتركت في مسابقات اللياقة البدنية

تقول شانتي جونسون: "عندما كنت في مسابقة للياقة البدنية، نبهني مدربي إلى أهمية التغذية في تحقيق النتائج التي أتمناها".

توقفت شانتي عن المشروبات الغازية وبدأت تتناول من 5 إلى 6 وجبات صغيرة تتكون من بروتين وكربوهيدرات وخضروات، بشكل يومي.

وفي الفترة من يونيو حتى أكتوبر 2012، خسرت شانتي 13 كيلوغراما ونصف الكيلو بفضل ممارسة الرياضة من 5 إلى 6 أيام في الأسبوع.

ممارسة تمارين الضغط يومياً لمدة شهر

أما "كوري ماجونتا" فقد اعتمدت على الترفيه لخسارة الوزن، وواظبت على رقص "الهيلا هوب" لمدة 30 دقيقة متواصلة على مدار 5 أيام في الأسبوع على الأقل.

وتعتمد كوري على الماء بشكل كلي، فهي تملأ جالونا من الماء كل صباح ويكون هدفها الانتهاء منه بنهاية اليوم.

ممارسة تدريبات مكثفة

أدركت "كاتي جلازر" أن وزنها زاد بعد أن أنجبت 3 أطفال خلال عامين، فبدأت بالانتباه لطعامها خلال اليوم، والتجول حول جيرانها بشكل يومي، وممارسة التمارين المكثفة على الأجهزة الرياضية، الأمر الذي ساعدها في خسارة وزنها.

تمارين البطن

أما "دوروثي بيل" فقد اعتمدت على الطعام الصحي وممارسة الرياضة واليوغا، لتحقيق الوزن المثالي.

بعد أن تمزقت عضلة الساق لديها في إحدى جلسات الزومبا، قررت التوجه لليوغا وبسببها فقدت 4 كيلوغرامات ونصف الكيلو من وزنها خلال 6 أسابيع.

جهاز "سترونج بورد"

لجأت راتشيل لجهاز "سترونج بورد" الذي ساعدها كثيراً في تغير شكل جسدها في وقت قصير وكانت تستخدمه أثناء أداء الأعمال المنزلية، بالإضافة لتناول طعام صحي.

أقلعت عن الكحول

اعتمدت "ماكينزي ماكسون" على العادات الصحية كالجري في الصباح الباكر، وبعد الإقلاع عن الكحول لمدة 6 شهور فقدت "ماكينزي" 6 كيلوات و750 غراماً من وزنها.

اترك تعليقاً