إنقاص الوزن بدون ريجيم على طريقة الدكتور جون زيرماتي
إنقاص الوزن بدون ريجيم على طريقة الدكتور جون زيرماتي إنقاص الوزن بدون ريجيم على طريقة الدكتور جون زيرماتي
ريجيم

إنقاص الوزن بدون ريجيم على طريقة الدكتور جون زيرماتي

فريق التحرير

هل يمكن إنقاص الوزن بدون ريجيم؟ وكيف هذا؟ وهل يمكن أن يكون لذلك أضرار كبيرة على الصحة؟ عن تلك الأسئلة أجاب الدكتور الفرنسي جون زيرماتي، خبير التنحيف، والذي استضافته مجلة " ماري كلير" الفرنسية.

مع طريقة إنقاص الوزن بدون ريجيم لن تكوني مضطرة لخسارة وزنك الزائد عن طريق ريجيم قاسٍ، والذي قد يسبب لك متاعب مثل الجوع.

وتعتمد الطريقة على كسر القيود الموجودة في الطرق التقليدية للريجيم، مرتكزة على العامل النفسي، وتسمح لك بالاستمتاع بكافة أنواع الطعام، كما أنها تناسب جميع السيدات اللاتي يعانون من الزيادة في الوزن ويريدن الحصول على جسم متناسق دون الشعور بالتعب.

كما تناسب جميع السيدات اللاتي تردن تثبيت وزنهن .. ولكن كيف يمكنك ذلك؟ .. إليك سيدتي الخطوات التي نشرتها المجلة، والتي يجب اتباعها للوصول إلى حلمك بجسم رشيق ومتناسق بدون قيود.

في البداية يجب أن تقومي بكتابة كل ما تأكلينه على مدار 10 أيام ( كميات الأكل، نوعية الأكل، الظروف المحيطة بك أثناء الأكل – المكان والأشخاص، الحالة المزاجية أثناء الطعام).. ثم تأتي مرحلة ضبط احتياجاتك في تناول الطعام، حيث يجب أن تأكلي فقط عندما تشعرين بالجوع فعلاً، وليس في كل وقت .. ويجب أن تأكلي ببطء وليس بسرعة .. ثم تأتي المرحلة الأهم وهي خطوة العلاج النفسي، حيث يمكنك أن تتناولي كل الأشياء التي يمكن أن تكون محظورة في أي ريجيم مثل الحلويات والكيك، ولكن يجب أن يكون ذلك بكميات قليلة، وأن يكون بديلاً لوجبة الغداء .

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده