عادات المشاهير

30 مايو 2018

كلوي كارداشيان تكشف أسرار خسارة الوزن والحصول على جسد مثالي

إن كنتِ ما زلتِ تبحثين عن طرق تُعينك على إنقاص الوزن بفعالية، فعليك باتباع مجموعة النصائح التالية التي كشف عنها خبراء متخصصون يشاركون النجمة كلوي كارداشيان في تقديم برنامج Revenge Body with Khloe Kardashian التلفزيوني:



التفكير خطوةً بخطوة: فأولاً عليك الذهاب إلى الجيم  3  مرات أسبوعيًا، ثانياً عليك الانخراط في خطة تدريبية تستمر على مدار 5 أسابيع، ثم ثالثاً وأخيراً يمكنك تحضير وجباتك التي تقومين بتناولها كل يوم أحد من كل أسبوع.

مشاهدة مسلسلك التلفزيوني المفضّل في صالة الألعاب الرياضية: والفكرة هنا هي أن تستبدلي عادتك غير الصحية بعادة أخرى صحية، حيث يمكنك ربط وقت مشاهدة مسلسلك المفضل بوقت ممارستك للرياضة، لتضربي بذلك عصفورين بحجر واحد.

التقليل من السكريات: فلكِ أن تعلمي أن الأطعمة الحلوة بشكل مفرط قد تعبث بنسبة السكر في الدم، ما قد يعكر مزاجك ويضر بقوة إرادتك، ولهذا ينصح بالاهتمام دومًا بتناول نوعية الفواكه الطازجة وقدر ضئيل من العسل لتحلية المشروبات.

الاهتمام بشرب الماء: حيث ينصح بضرورة اصطحاب زجاجة مياه لأي مكان تذهبين إليه لكي تحافظي على رطوبة جسمك وتضمني له الحصول على ما يكفيه من المياه.

التعاون مع بعض الأصدقاء أو زملاء العمل لتكوين فريق دعم يساعدك على خوض غمار التحدي ومواصلة التمرينات المفترضة لضمان تحقيق الهدف المنشود في النهاية.