عادات المشاهير

ميشيل أوباما: طعام البيت الأبيض أفضل بكثير من قصر باكنغهام!

ميشيل أوباما: طعام البيت الأبيض أفض...

كشفت السيدة الأولى للولايات المتحدة سابقاً ميشيل أوباما عن بعض التفاصيل الخاصة بها أثناء تواجدها بالبيت الأبيض لمدة 8 سنوات، ونوعية الطعام الذي كان يُقدم في البيت الأبيض، أثناء تولي زوجها باراك أوباما رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.                                   فعند سؤال ميشيل أوباما عن رأيها في الطعام المقدم داخل أروقة البيت الأبيض، والطعام الذى قُدم لها وهي برفقة زوجها الرئيس السابق باراك أوباما أثناء زيارتهما للعائلة الملكية البريطانية بقصر بكنغهام في العام 2011، أجابت ميشيل دون تردد: "بالطبع طعام البيت الأبيض أفضل بكثير". ولم تخف

كشفت السيدة الأولى للولايات المتحدة سابقاً ميشيل أوباما عن بعض التفاصيل الخاصة بها أثناء تواجدها بالبيت الأبيض لمدة 8 سنوات، ونوعية الطعام الذي كان يُقدم في البيت الأبيض، أثناء تولي زوجها باراك أوباما رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

                                 

فعند سؤال ميشيل أوباما عن رأيها في الطعام المقدم داخل أروقة البيت الأبيض، والطعام الذى قُدم لها وهي برفقة زوجها الرئيس السابق باراك أوباما أثناء زيارتهما للعائلة الملكية البريطانية بقصر بكنغهام في العام 2011، أجابت ميشيل دون تردد: "بالطبع طعام البيت الأبيض أفضل بكثير".

ولم تخف السيدة الأمريكية الأولى استغرابها، من حجم الأطباق الكبيرة المستخدمه في القصر الملكي من أجل تقديم الطعام بالإضافة إلى كون الأطباق مطلية بالذهب.

يذكر أن ميشيل أوباما البالغة 54 عامًا أعلنت بالفعل في وقت سابق من الشهر الماضي طرحها لمذكرات رحلة حياتها الخاصة تحت عنوان "Becoming" في شهر نوفمبر المقبل بـ24 لغة، مختلفة بشكل متزامن للكشف عن أسرار سنوات تواجدها داخل البيض الأبيض أثناء تولي باراك أوباما الحكم.

تعليقات

مقالات ذات صلة