عادات المشاهير

مُلهمة الحياة الصحية تؤكد: "إذا لم تضحِّ من أجل ما تريد.. فإن ما تريده سيكون هو التضحية"!

مُلهمة الحياة الصحية تؤكد: "إذا لم...

ذاع صيت معلمة المرحلة الثانوية، كاتي لولاس، بعدما كونت قاعدة من المتابعين اقترب عددهم من 80 ألف شخص، عبر موقع الصور الشهير انستغرام، بفضل صورها الخاصة بتحضير وجبات الطعام والنصائح الملهمة التي تفيد في مجال اللياقة البدنية. والآن، وبعد احتفالها بعيد ميلادها الـ 32، كشفت كاتي أنه وبالرغم من زيادة وزنها مقارنة بما كانت عليه وهي في سن الـ 30، إلا أنها تشعر بأنها أفضل من ذي قبل. وأضافت كاتي "إذا لم تضحِّ من أجل ما تريد، فإن ما تريده سيكون هو التضحية... فأنا أبدأ يومي في تمام الخامسة صباحا، وأواصل العمل على مدار 5 أو 6 أيام في الأسبوع،

ذاع صيت معلمة المرحلة الثانوية، كاتي لولاس، بعدما كونت قاعدة من المتابعين اقترب عددهم من 80 ألف شخص، عبر موقع الصور الشهير انستغرام، بفضل صورها الخاصة بتحضير وجبات الطعام والنصائح الملهمة التي تفيد في مجال اللياقة البدنية.

والآن، وبعد احتفالها بعيد ميلادها الـ 32، كشفت كاتي أنه وبالرغم من زيادة وزنها مقارنة بما كانت عليه وهي في سن الـ 30، إلا أنها تشعر بأنها أفضل من ذي قبل.

وأضافت كاتي "إذا لم تضحِّ من أجل ما تريد، فإن ما تريده سيكون هو التضحية... فأنا أبدأ يومي في تمام الخامسة صباحا، وأواصل العمل على مدار 5 أو 6 أيام في الأسبوع، وأمر بكل الحالات من سعادة إلى حزن إلى إصابات، ولكن أحرص على المثابرة... ورغم أن المهمة لم تكن سهلة، لكن بالنظر لآخر عامين، يمكنني القول إن الأمر يستحق".

وتابعت كاتي "أتممت اليوم عامي الـ 32 وبدأت أشعر بأني أقوى، وأفضل من الناحية الصحية وأكثر ثقة، وما يمكنني التأكيد عليه هو أن التدريبات الرياضية لم تعد واجبا أو فرضا، بل أضحت وسيلة من وسائل الحياة، وأنا  لا أتبع أي حميات غذائية، بل أعتمد على خيارات صحية، ولم يعد يتحكم وزني في فكرتي عن النجاح".

وختمت كاتي حديثها بالقول "وكل ما يمكنني أن أنصح به الآخرين هو ضرورة أن يتحلوا بالقوة لتحويل أحلامهم إلى واقع، فلا يجب أن تكل أو تمل من تتبع أهدافك وعليك أن تتذكر أن التضحية دائما ما تأتي قبل النجاح، وأصبحت فخورة اليوم لأني لم أعد أعرف قيمتي بوزني، وأصبحت فخورة كذلك لأن لدي عضلات وأشعر بالقوة".

اترك تعليقاً