عادات المشاهير

تعرّفي على هوايات النجمات.. بعضها غريب للغاية!

تعرّفي على هوايات النجمات.. بعضها غ...

محتوى مدفوع

رغم الانشغال الدائم لنجمات الفن بسبب قضاء أوقاتهن في تصوير الأعمال الدرامية أو تسجيل الأغاني وحضور المناسبات الفنية، إلا أنهن يحرصن من فترة لأخرى على ممارسة هواياتهن المفضلة، التي قد يكون بعضها غريبا وغير مألوف. مي عز الدين وكشفت الفنانة مي عز الدين عبر صفحتها  في إنستغرام لأول مرة عن هوايتها المفضلة وهي تصفيف الشعر، وابتكار تسريحات جديدة. ونشرت النجمة المصرية صورة لإحدى التسريحات "ضفيرة" التي قامت بتصفيفها لإحدى صديقاتها، وعلقت قائلة: "عمايل إيديا.. من هواياتي المفضلة.. كان نفسي أقدر أعملها لنفسي لكن للأسف معرفش غير إني أعملها لغيري". ياسمين صبري تعشق الفنانة ياسمين صبري ممارسة رياضة السباحة وهي الأقرب

رغم الانشغال الدائم لنجمات الفن بسبب قضاء أوقاتهن في تصوير الأعمال الدرامية أو تسجيل الأغاني وحضور المناسبات الفنية، إلا أنهن يحرصن من فترة لأخرى على ممارسة هواياتهن المفضلة، التي قد يكون بعضها غريبا وغير مألوف.

مي عز الدين

وكشفت الفنانة مي عز الدين عبر صفحتها  في إنستغرام لأول مرة عن هوايتها المفضلة وهي تصفيف الشعر، وابتكار تسريحات جديدة.

ونشرت النجمة المصرية صورة لإحدى التسريحات "ضفيرة" التي قامت بتصفيفها لإحدى صديقاتها، وعلقت قائلة: "عمايل إيديا.. من هواياتي المفضلة.. كان نفسي أقدر أعملها لنفسي لكن للأسف معرفش غير إني أعملها لغيري".

ياسمين صبري

تعشق الفنانة ياسمين صبري ممارسة رياضة السباحة وهي الأقرب لقلبها، اذ تساعدها في الحفاظ على قوام ممشوق ومتناسق، ونجحت من خلالها بحصد الميدالية الذهبية في بطولة الأساتذة للسباحة.

نور

https://www.youtube.com/watch?v=qBtLwZRxhYY

أفصحت الفنانة اللبنانية نورعن هوايتها الغريبة خلال لقائها على قناة "سي بي سي"، اذ كشفت أنها تعشق التسوق من "الصيدليات"، وتتمتع بقراءة النشرات الداخلية للأدوية وشراء المناسب منها، والذي قد تحتاجه في حال مرورها بأي وعكة صحية.

نيلي كريم

أما الفنانة نيللي كريم فقد كشفت للجمهور هوايتها الجديدة إلى جانب الباليه وهي "التصوير الفوتوغرافي"، إذ نشرت الفنانة درة صورة لها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" من تصوير نيللي خلال حضورهما فعاليات مهرجان الجونة، ونالت الصورة إعجاب واهتمام الجمهور.

هيفاء وهبي

ورغم انشغالات الفنانة هيفاء وهبي الفنية فإنها تعشق "ركوب الخيل"، وتنشر صورها أثناء ممارسة هذه الرياضة العريقة عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً