قهوة بالسمن البلدي اختيار المشاهير لتخفيف الوزن.. الآن في دبي!

قهوة بالسمن البلدي اختيار المشاهير لتخفيف الوزن.. الآن في دبي!

لبنى عبدالكريم

إذا لم تكوني قد سمعت من قبل عن فوائد السمن البلدي في تخفيف الوزن، فإليك هذا الخبر السارّ!

تم مؤخرا افتتاح مقهى في دبي يقدم قهوة من نوع آخرأطلق عليها اسم  Bulletproof Coffee أو “قهوة ضد الرصاص” عن طريق خلط القهوة بالسمن وزيت جوز الهند لإنتاج مشروب ساخن لا يفيد فقط في تحسين نوعية البشرة وزيادة التركيز الذهني، ولكن أيضاً يعمل على قمع الشهية على الأكل بغرض تخفيف الوزن.

وجاءت فكرة المقهى الذي أطلق عليه اسم  “وايلد آند ذا مون” Wild & The Moon من بنات أفكار الرحالة ديفيد أسبري، الذي كان في رحلة إلى هضبة التبت، فلاحظ كيف أن السكان المحليين يستفيدون من الخلطة السحرية للقهوة مع السمن وزيت جوز الهند لتسلق الجبال والحفاظ على أجسامهم رشيقة في الوقت نفسه.

ويقول أسربي لموقع بوب شوغر بأن “استهلاك كوب واحد من قهوة Bulletproof Coffe في الصباح يمد الجسم بفوائد الزبدة الطرية الغنية بالمواد النباتية كما يوفر زيت الجوز من جهة أخرى الطاقة الكافية التي تستمر معك طوال اليوم”. وأضاف:”السمية المخفضة في حبوب البن مثالية لمساعدة الدماغ على تأدية وظيفته وتعزيز فقدان الجسم للدهون المركبة ورفع معدل الأيض بنسبة تصل إلى 12٪”.

وتعدّ هذه القهوة المشروب المفضل لمجموعة من مشاهير هوليوود الذين يحتاجون إلى الطاقة لتقديم عروضهم الغنائية أمثال المغنية بيونسيه وهاري ستايلز وإد شيران.

ويُذكر أن مقهى Wild & The Moon يتوفر على فروع في الإمارات العربية المتحدة والعاصمة الفرنسية باريس وينتظر افتتاح فروع أخرى في نيويورك قريباً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com